سكس عربي صور
 صور سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي

منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية


العودة   سحلوب - سكس عربي - ميلتا1980 للسكس العربي سكس عربي صور سكس افلام سكس > كلام السيكس > قصص السكس العربي

قصص السكس العربي قصص وروايات ومغامرات السكس باللغة العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-12-2012, 07:10 AM   #1
عشيق خالتي
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1
افتراضي انا وخالتي الكحبة

اسمي فيصل وعمري 32 سنة بدت علاقتي مع خالتي من كان عمري 25
خالتي اسمها سحر اكبر مني بسبع سنين وانا كنت معجب في جمالها وجسمها حلو طويله وسكسيه
بدت خالتي تظهر لي حبها وانا ماصدقت وبديت اتقرب لها اكثر واكثر وكان هدفي هو كس خالتي كيف اقدر اوصل له ومع الايام بدا الحب والاعجاب يكبر بينا وبديت احس ان حتى هي هدفها جنسي
ومرة كانت خالتي عندنا في زيارة وقبل لا تسافر نادتني للغرفة عشان تودعني ضمتني ضمة قووويه وحطت شفايفها على شفايفي وكانت هذي اول مرة تجي شفايف خالتي على شفايفي وبعدها عرفت انها تحبني وتتمناني مثل انا ماحبها وبدا بين الغزل و كلام الحب يكبر اشوي اشوي بس لازلت مو عارف اصارحها اني اتمنى انيكها وفي مرة كنا نتراسل وقالت لي كيف حالتك الجنسية الان؟ الكلمة هذي كانت شرارة البدايه لجنس ممتع مع خالتي
صرنا نتكلم عن الجنس كثير ونتمنى الجنس ونتراسل صور جنسية لنا وحددنا يوم نتلاقى فيه وفي هذا اليوم جيت لخالتي في بيتها وزوجها في العمل كانت لابسه قميص نوم اسود طويل وكانت فاكها شعرها وحاطه احلى مكياج واحلى ريحه اول مافتحت لي الباب سحبتني لغرفة النوم ضمتني وتبادلنا الشفايف بكل قوة حبينا بعض وروينا عطش شفايفنا بعدها قامت خالتي تفصخ ثوبي وفانيلتي وانسدحنا على السرير نمت فوقها وانا احرك زبي على كس خالتي من فوق القميص وهي تحتي احس بمحنتها ورفعت يدي لنهودها وابعدت السنتيانه عنها وبانت لي نهود خالتي وااااااو عليها نهود تذبح مثيرة بديت ارضع نهودها وفجأة ابعدتني خالتي عن نهو دها وقالت قوم من فوقي بسرعة والسبب ان خالتي الحلوة نزلت شهوتها وماتحملت شفايفي على نهودها وبعد ماهدت اشوي فصخت سروالي وعطتني ظهرها وقالت حطه بين فخوذي وحطيت زبي بين فخوذ خالتي الناعمه وحركت زبي لين نزلت المني بين فخوذها وطبعا كان هذا اول مرة زبي يلامس جسم خالتي واول مرة نتفق على لقاآ جنسي اللي كان فاتحة خير لجنس اكبر و الذ مع خالتي
بعد كذا انكسر الحاجز اللي بينا وصرت اطلب منها الجنس وكانت توافق بس بالتدريج يعني في كل مرة نسوي شي زياده وكنت في كل مرة اجيها اكون مشتري لها لانجري على مزاجي في البدايات كنت اخذ لها طويل وبعد كذا صرت اخذ لها قصير للركبه الى اني وصلت اني اجيب لها قصير مرررة وهي كانت تلبس اي لبس اشتريه لها
طبعا صار الكلام ياخذنا كثير وصرنا نتخيل اشيا ونتفق اذا تقابلنا نسويها
واقترحت على خالتي انه في المرة الجاية الحس كسها وتفاجأت انها تقول عمر زوجها مالحس كسها وهي عمرها مامصت زبه وسألتها ليه قالت بس قرف قمت احكي لها انه بالعكس ممتع وحلو وحاولت احببه فيه وارسلت لها صورة وحده تمص وواحد يلحس قالت كأن الفكرة بدت تعجبني قلت اعجبك زب الرجال اللي في الصورة؟ قالت زبه حلو بس زبك انت احلى
قالت خالتي خلاص نجرب في اول لقا بينا
وجا وقت صار لزوجها ظرف عمل واظطر يسافر بلغتني قالت حبيبي فيصل ما شتقت لخالتك قلت اكيد مشتاق لخالتي ولفخوذ خالتي قالت وانا مشتاقه لك ولزبك حبيبي يلا تعال زوجي سافر وبيجلس كم يوم قلت يعني المتعه قربت قالت قصدك المحنه ولعت حبيبي
المهم سافرت لها وطبعا انا مااجيها البيت الا الصباح عشان يكون عيالها في المدارس اجي
عندها وهم مايدرون اني جيت امهم وركبتها دقيت على خالتي وتواعدنا اول مايطلعون عيالها اني اجي وفعلا لما طلعوا دقت علي قالت يلا تعال ورحت لها وزبي يسبقني لخالتي
فتحت لي الباب وقفت لحظات مندهش من روعة خالتي. كانت لابسه قميص اسود شفاف وعليه ورود حمرا وكان قصييير مرة فخوذها كلها باينة ضمتني وشفشفتني وحنا باقي على الباب ودخلت وسكرت الباب ومشت قدامي اشوف مكوة خالتي باينه لي اشوفها وهي تهتز قدامي قالت خالتي فيصل اشفيك قلت حياتي مكوتك ذبحتني وضحكت قالت بس مكوتي يافيصل اللي ذبحتك؟
المهم دخلنا غرفة النوم وجلسنا نسولف ونتلمس بعض وبوسات خفيفة قالت خالتي فيصل انا اعشقك ومن عشقتك صرت ما استمتع بالجنس مع زوجي ينيكني وانا اتخيلك انت مكانه اغمض واتخيل زبك في كسي انت صرت كل حياتي قلت لها وانا اتمنى انك زوجتي مب خالتي عشان اقدر انيكك بكل وقت سكتت اشوي وقالت لي فيصل حبيبي انا اليوم زوجتك وانت زوجي سوي فيني اللي تبي نيكني من قدام ومن ورا جسمي كله اليوم لك بس طف محنة خالتك وضحكت قالت اقصد زوجتك و عشيقتك قلت افا لك حياتي اطفي محنتك كم سحر عندي انسدحت خالتي على ظهرها وجيت فوقها شلت كل ملابسي ماعدا القصير انسدحت فوق خالتي وبديت ابوس شفايفها وامص لسانها ونزلت ابوس رقبتها وصدرها لحد ماوصلت عند نهودها قلت حبيبتي حرري نهودك وجسمك من الملابس واستعدي لجنس ماتنسينه طول عمرك ضحكت وقالت كلي لك عمري سو فيني اللي تبي انا اليوم زوجتك و ممحونتك مو خالتك قلت راح طفي محنتك حبيبتي وفصخت كل شي باقي الكلوت بس وانا فصخت كل شي وصار زبي يلعب قدام خالتي رجعت خالتي تنسدح وانا جلست فوقها مكوتي معتمدة على فخوذ خالتي وانا جالس ارضع نهودها وهي تتمحن واطلع اصوات حلوة ونزلت ابوس اشوي اشوي من جسمها ابوس بطنها الى انا وصلت عند كس خالتي حطيت يدي عليه وهي تناظرني قلت حبيبتي كسك هذا للمتعة حرام ماحد ينيكه ضحكت قلت نيكه هذا هو قدامك
بديت اداعبه بيدي خفيف واراقب خالتي ونزلت راسي حول كسها وصرت ابوس فخوذها والحسها من حول كسها من دون ما الحس كسها وفجأة مسكت راسي بيدينها وسحبته بقوه على كسها وقالت الحس كسي حبيبي حرام عليك الحس كس خالتك انا كحبة انا شرموطة انا احب النيك الحس كس خالتك آآآه بعد الحس الحس وجلس الحس لها وهي بتموت من الشهوة لين قالت لي خلاص خلاص
حبيبي وقف اشوي وقف وقفت لان خالتي جابت شهوتها وانسدحت جنبها وقالت لي. تدري ان عمري ماجبت شهوتي مع زوجي دايم ينيكني و يخلص وانا باقي ماخلصت وارح الحمام العب بكسي لين اخلص شهوتي وانت حبيبي دايم اخلص معاك قبل لا انت تخلص يعني الجنس معك حبيبي وكانت تسولف معي ويدها على زبي تمسك راسه واشوي تضم زبي كله بيدها تقول حبيبي بتدخل في فم خالتك الحين امص زب حبيبي وادلعه واروق احلى زب
نيك خالتك طف شهوتي ونزلت خالتي لعند زبي وبدت تلاعبه باصابعها وتحط اصبعها على راس زبي وبعده قربت نهودها وحطت زبي وسطها وضمت نهودها بيدها احححح ياحلو المنظر وزبي بين نهود خالتي وياحلو خالتي وهي ممحونة بزبي وبديت احرك زبي بين نهودها وبعده قالت خالتي كفايه نيك في نهودي حتى فمي مشتهي نيك ابي زبك ينيكني في فمي وفعلا قربت زبي لفمها وبدت تمص زبي على خفيف وكنها مترددة قلت وشفيك قالت اول مرة زب يدخل في فمي ماتعودت وبدت تتعرف على زبي وبدت تمص لين حسيت انها تعودت وكنت اشوف عيونها وهي تمص كنت احسها مستمتعه قلت لها خالتي حبيبتي وقفي اشوي ابقولك حركة احلى قالت كيف قلت ابلحس كسك وانتي تمصين زبي بنفس الوقت قالت كيف قلت تعالي حبيبتي انا بنسدح على ظهري وانتي انسدحي فوقي على بطنك وخلي مكوتك عند وجهي وراسك عند زبي وفهمتها الوضعية وسوتها وبدينا لحس ومص وكانت خالتي من المحنة وانا الحس لها ادخل اصبعها في خرقها وتقول ياليت في زب في خرق خالتك حبيبي قلت زبي ولا اي زب ؟ حسيتها توهقت قالت لا زبك انت حياتي قلت ولا يهمك بعد اشوي ادخل زبي في خرقك بس طلعتي ممحونة ياخالتي بقوة قالت والله ماعرفت المحنة والشهوة الا معك حبيبي كل السنين اللي راحت مع زوجي ماعتبر اني انتكت بعد اللي جربته معك اقول هذا هو النيك والجنس
حطيت اصبعي في خرق خالتي وقمت الحس لها واحرك اصبعي بخرقها وهي تمص لي وكأنها محترفة مص زبي بفمها ذاب وانا صراحة دخت مع كس خالتي جالس الحس عسل مب كس آآآآه ياكس خالتي ومن زود شهوة خالتي تركت زبي وغيرت وضعيتها وضار وجهها جهتي وحطت فخوذها بين راسي وكسها على فمي وصارت تحرك كسها فوق فمي وتلعب بنهودها بيدينها واناحاط يديني على مكوتها واحركها قدام و ورا عشان احرك كسها فوق فمي ولساني
الاكيد ان خالتي كانت مستمتعه كثير وقلت لها ابي انيك كسك حياتي الحين زبي ماعاد يتحمل قالت وكس خالتك جاهز لزبك العب فيه وبدون مقدمات حطت يدها على فمها وحطت من ريقها وقامت تمسح كسها قدامي قالت اجهز كسي لزبك علشان يدخل بسهوله وانسدحت قدامي على ظهرها وانا اتأمل الجسم السكسي والكس الحلو واقول ماني مصدق ان هالجسم و الكس صارو لي ماني مصدق اني انيك خالتي اجمل بنت في الوجود ودخلت زبي في كس خالتي وااااو شو الاحساس لما دخل زبي في كسها وبديت ادخله بخفيف لين دخل زبي كله في كس خالتي وانسدحت فوقها وشفايفي على شفايفها ونمص شفايف بعض ولسان خالتي يتجول داخل فمي وكسها ضام زبي داخله وبعدها ارتفعت وحطيت رجول خالتي على اكتافي وزبي في كسها ونزلت ركبتها لحد نهودها وصار صدري على فخوذهاوبديت اتحرك بقوة وزبي يدخل في كسها وهي تصارخ حبيبي فيصل نيكني اقوى اموت بزبك متعني انا خالتك الممحونة بزبك وانا انيك بقوووة وهي تصارخ وتتمحن زبي في كسها وهي تتمحن بنهودها لحد ماقربت انزل قالت صب المني كله في كس خالتك لا اطلع زبك من كسي ابي اشبع منه. وهي تتكلم شلال نزل من زبي في كس خالتي مع صرخة قوية من خالتي الممحونة حسيت بلذة عمري ماحسيت فيها وانسدحت وزبي باقي في كس خالتي وتترجاني اخليه في كسها وجلسنانسولف وحنا بنفس الوضعيه ونتكلم عن احساسنا ولذتنا وقامت خالتي بتغسل كسها وترجع لي وانا جلست اتفرج في الغرفة ولقيت البوم صور خذتها وجلست اناظر وكان فيه صور لها ولعيالها وبناتها ولفت نظري صورة بنتها الكبيرة رنا واللي كنت احبها من كانت في المتوسطة بس هي الحين متزوجة وعمرها 22 سنة شفت صورتها لابسه شورت جينز وسنتيانه صراحه انا انجنيت لمن شفت الصورة هذي رنا اللي اتمنى اشوف وجهها بس الحين جالس اشوف فخوذها دخلت خالتي علي وانا الالبوم بيدي طبعا عادي ماخبيته بالعكس قلت لها خالتي رنا بنتك تذبح مثيرة وجسمها سكسي قالت وين شفتها وطلعت لها البوم ابتسمت وقالت يعني انا ماكفيتك قلت ما اقصد بس بالصدفه شفت صورة رنا وصراحة بنتك لحمة تنفع للنيك قالت تبي تشوف صورها في شهر العسل؟ قلت اكيد قالت بس ترا كل الصور وزي هذي واكبر يعني فخوذها نهودها يعني صور جنسية قلت احييييه هاتي نشوف وقامت وجابت الالبومات وجلسنا على السرير وطبعا انا باقي مفصخ من بعد نيكة خالتي وهي لابسه كلوت بس وجلسنا جنب بعض والالبوم بيدها توريني صور رنا بنتها بنتها واااااااو تخقق قلت لخالتي ياحظ زوج بنتك عندها زوجة خقق ليتني مكانها ناظرتني قالت انا ما مليت عينك؟ قلت الا بس جد من المجنون اللي يشوف بنتك والا يتمنى ينيكها قالت واضح ومسكت زبي بيدها قالت شوف الملعون قام وانتصب على بنتي وانا عندك قلت الجد اتمنى انيك رنا وصراحه بعد الصور اللي شفتها لبنتك اتمنى لو زبي يلمس جسمها بس يعني بنتها طويلة وزنها حلو اغلب الصور لابسه قصير وتستعرض بمكوتها و نهودها وفخوذها وحركات اثارة بالصور قلت لخالتي ابي انيك بنت كيف؟ قالت متزوجة كيف تنيكها وقالت لي ترا انا تعمدت اوريك صور بنتي لاني احس بمتعة اكثر لمن تشوف جسم بنتي وبصراحة اكثر انا ودي جنس جماعي تنيكي انا وهي سوا وترا رنا كانت تحبك انت قبل لا تتزوج وياما كانت تحكي لي عن امنيتها انها تكون لك يعني رنا من زمان تبيك شكل مب انا بس اللي كسي ينبض بحبك وكس بنتي بعد بس هي خلاص تزوجت وصار عندها زب خاص فيها وزبك الحين لي انا مو لبنتي قلت لها تكفين ابي رنا كيف اقدر اوصل لكسها ضحكت خالتي وقالت انت قدرت على كس امها ماراح تقدر علئ كسها قلت يالبى كسك اللي طلعت منها رنا ولبى كس بنتك خالتي ابي انيكك انتي ورنا في نيكه وحده ابي كس خالتي وكس بنت خالتي قالت كس خالتك مقدور عليه بس فيصل حبيبي كس رنا بنتي مادري والله المهم خلنا من كسها ترا كس خالتك يبي خيط ثاني ولا زب حبيبي مايقدر يعطي خالته خيط ثاني قلت افا عليك الا اعطيك خيطين وثلاثة وانسدحت على ظهري وركبت فوق زبي وضعية الفارسه وقالت خالتي انا لمن احب استمتع بالزب اجلس كذا لان الزب كله يدخل في كسي ولاني اتحكم انا بالنيكة وجلست خالتي على زبي وبدت تتحرك بشويش وكانت تتحرك على قدام وورا يعني ماكانت تطلع وتنزل على زبي لا زبي بداخل كس خالتي كله وهي تحرك كسها الحلو وبدت خالتي تتمحن اكثر واسمع صوت شهوتها وفجأة غيرت حركتها وقامت تتحرك على فوق و تحت وبسرعة وزبي احسه وصل لبطنها من قوة مادخل فيها وخالتي لمن تجيها المحنة تقول كلام يزيد من شهوتي تجلس تصارخ وتقول كلام سكسي يعني وزبي في كسها تقول نيكني ازغبني قطع كس خالتك انا قحبتك انا ممحونتك زبك لي انا دخله دخله طف محنتي بزبك انت حبيبي وعشيقي مابي غير زبك فيصل وجلست خالتي تتمحن لين قالت لي يلا فيصل نزل في كسي بسرعة نزل ولمن قالت كذاصبيت شلال من المني في كسها مع صرخة لذة طلعت مني بحلاوة كس خالتي احلى خالة واجمل خالة وبكذا خلصت قصتي الجنسية مع خالتي حبيبتي ولازالت العلاقة الجنسية بينا مستمرة لحد اليوم
ولو حكيت لكم عن كم مرة زغبت خالتي وكم مرة فتحت خرقها وكم مرة نكتها ماراح اخلص بس اللي اعرفه ان كس خالتي صار حلالي انا وتحت تصرف زبي


نصيحه لاي بنت او شاب انتي اذا عندك اخ او قريب لك في البيت وانتي تحبينه او معجبه فيه لا تخلينه يروح منك اعرضي مفاتنك قدامه واثيريه تحركي بدلع و انوثه خليه ينفتن فيك استفيدي من حضنه ومن زبه قبل لا يستفيد منه غيرك حرري كسك و خرقك ومتعيهم بزب اخوك او عمك او خالك حسي بالزب القريب فهو امتع من زب الغريب
وانت اذا عندك اخت او خاله عمه قريبه لك وعاجبتك وتبي تنيكها لا تتركها تروح منك زب اولى بكس اختك او خالتك او عمتك جس النبض وابدا تحاول تثيرها لك وتقرب لها وحاول مرة بالخطأ ان زبك يلمسها وانتظر ردة فعلها وبعدها تصرف وانت بين لها جسمك وصدرك وعضلاتك البنت تحب الشاب المعضل وتحب تشوف صدره لا تبخل على اختك او خالتك او عمتك يمكن وحده منهم ممحونة وتنتظر اشارتك لتبدأ علاقة جنسية ممتعة و مثيرة
ادعوكم لجنس المحارم فهو جنس ممتع وشهوته اضعاف شهوة النيك العادي


عشيق خالتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي سكس عربى سكس عربي