سكس عربي صور
 صور سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي

منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية


العودة   سحلوب - سكس عربي - ميلتا1980 للسكس العربي سكس عربي صور سكس افلام سكس > كلام السيكس > قصص السكس العربي

قصص السكس العربي قصص وروايات ومغامرات السكس باللغة العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-30-2008, 11:54 AM   #1
farsnajmaldin
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 2
افتراضي كس نفين

بدات القصة حينما سكنت نفين مع اهلها فى شقة مجاورة لشقتنا بالبرج الذى نقطن بة وكانت نفين ارملة تبلغ من العمر 27 سنة وانا ابلغ من العمر 18 سنة وكان لها شقيق يبلغ من العمر 14 سنة.
بدأت القصة عندما اصبحت نفين تزورنا بالبيت وتعرفت على الاهل , وهنا تعرفت على واحبتنى كأنى اخ صغير لها واصبحنا نزور بعضا يويمنا.
جاءت الايام حتى ذهبت مع نفين لشراء بعض الحاجيات وطلبت منى نفين ان اذهب معها وبالطريق كنا نحكى بدون اى خجل او مانع .
وحين وصلنا البرج طلبت منها طلبا لقد كنت متخوفا جدا لانى لم اطلبة من احد , طلبت كلسونها وقالت لى لماذا تريدة فقلت لانى احبك فقالت انت متل اخى الصغير لساتك صغير على الحب.
لقد كانت نفين ارملة ذات جمال خارق صدر رهيب وطياز ارهب لقد جعلت كل سكان البرج يحيصون عليها ويتكلمون عنها ويودون ان يمارسوا الجنس معها
وبعد اسابيع ذهبنا مرة اخرى الى التسوق وركبنا السيارة واثناء السير جلست بجانبها ومديت يدى تجاى فخدها ومن ثم اصبحت اتحسس على فخد نفين دون مقاومة منها فقد كانت راضية عن ما افعلة بها ومن ثما اطلعت يدى تجاة كسها وبداءت اتلمس كسها الا اننى لم احس شيئا نظرا لانها كانت تلبس البنطالون الكابوى.
جاءت الايام حتى دخلت نفين الثانوية العامة لكى تدخل الجامعة وطلبت منى ان ادرسها بعض المواد وكنت اذهب اليها بساعات متاخرة من الليل حتى جاء اليوم الرهيب.
بعد ان دخلت على غرفة نفين سكرت الباب على انفسنا وفى اثناء الشرح وضعت يدى اتلمس صدر نفين وبزازها وكانت ترفض لانها تريد ان تدرس فقط , حتى وضعت اصبى فى طيزها وبدات تعارض ذلك بشدة ولكن اخرجت يدى من طيز نفين وبدأت اتحسس بكسها ووضعت يدى تحت الكلسون مباشرة لم اتخيل كما هو رائع وكبير كس نفين ولم اتخيل ردة الفعل تجاة اللمسة لقد كانت متشوقة جدا لذلك فأصبحت انزع عنها ملابسها
خلعت القميص ومن ثم البنطلون وبعدا السنيانة واخر شى الكلسون الابيض الذى كنت احلم بة
فقد كان شيئا رهيبا ان ارى جسم متل جسم نفين ذات الصدر الابيض والبزاز الكبيرة المرتفعة والطيز الحلوة الرهيبة وكسها الاحمر اللذيد لقد انهرت على كسها كأنى لم اكل منذ فترة بعيدة ووضعت لسانى داخل كسها والعب فى طيزها وكانت تتالم طوال الوقت حتى جئت بزبى الكبير ووضعتو فى فمها وقبل ان اقذة وضعت زبى فى كسها واصبح زى نهر من المنى والسائل يتدفق تجاة كسها لم ترتوى وطلبت منى الاستمرار لقد كان شئيا ممتعا حتى ارتميت على السجادة مرهقا من التعب يا الهى كم هو لذيد كس نفين الحلوة
farsnajmaldin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2008, 04:22 PM   #2
Bugs Bunny
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 6
Thumbs up

بالعافيه تستاهله
Bugs Bunny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي سكس عربى سكس عربي