المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا وزوجتى الحبيبه وسمير والجنس


qaz220
08-05-2007, 01:15 AM
نشعر انا وزوجتي بمتعه كبيرة عندما تدخل في كسها زب صناعي وأنا أنكحها من طيزها الأبيض المدور ، عندما تهيج زوجتي تمص اصابع يدي والزب الصناعي غائص بكسها الأبيض المحلوق وزبي يرقص بطيزها الحمراء ، كانت زوجتي تقول لي أنها تشعر أن الزب الصناعي وزبي وأصابعي التي تمصها ، كأنها لثلاثة أزبار لرجال فحول ، كنت أطلب من زوجتي بعد أن كشفنا لبعضنا رغباتنا الجنسية بكل صراحة في تلك الليلة (المميزة) أن تنيكني بواسطة الزب الصناعي وتمعن بإذلالي ، صارحتها برغبتي القوية لزب حقيقي يغوص بطيزي ويقذف لبنه الساخن الطازج داخل مكوتي ، انتشينا وهجنا لتلك المصارحة الرائعة بين زوج وزوجته وحطمنا كل الحواجز الكريهة ، وهنا سر ديمومتنا الزوجية وحبنا المتجدد وانتصارنا على هزيمة الملل الذي حطم زيجات لا تعد ولا تحصى على الكوكب الأرضي ، لبست زوجتي حزام الزب الصناعي الذي غطى محيط كسها وأدرت لها طيزي وصارت تنيكني بعنف وتقول اركع لزوجتك وسيدتك ياكلب وكانت تدخل الزب بطيزي بقوة وتقول أنت قحبه قل أنا قحبة كلنا قحبات. .
قلت لزوجتي مارأيك نزيد جرعة هذه المتعه وأحقق حلمك وحلمي على الواقع ياحبيبتي ، ونستمتع أكثر وبلاش من زبي والزب الصناعي وأصابعي.
سألتني بفرح غامر: كيف يا أروع زوج؟
قلت لهاعندي أصدقاء لديهم سكن خاص يجتمعون فيه وقت العطلة الأسبوعية للإنبساط وكانت لهم علاقة مع شرموطه متزوجه تأتيهم كل اسبوع ويمارسون النياكة الجماعية معها طوال الليل لكن الشرموطه انقطعت عنهم عندما عاد زوجها من السفر.
أصدقائي عددهم ثلاثة أزبارههم من الحجم الكبير فحول نياكه أعمارهم لا تتجاوز الثامنة والعشرين.
أبدت زوجتي الجميلة رغبتها الجامحة بأن تكون البديل عن تلك الشرموطة وقضت الخطة بأن تمثل زوجتي دور شرموطة أمام أصدقائي بدون علمهم بأنها زوجتي.
اتصلت بأصدقائي نهاية الأسبوع وكانوا في سكنهم الخاص البعيد عن عائلاتهم وقلت لهم عندي لكم مفاجئة جهزوا أزباركم لنياكة مثيرة.
شعرت أنا وزوجتي بمتعة وإثارة لم نعهدها وحممتها بنفسي وحلقت شعر كسها الكبير ولحسته وانتصب زبي وصارت زوجتي ترضعه ونحن في الحمام وأدخلته في كسها و قذفت شهوتي الغزيرة بداخله وقالت زوجتي ستحتفظ بلبن زبي في فرجها لكي يختلط بلبن أزبار الشباب.
تمكيجت أم فاتن زوجتي وتعطرت ولبست ملابسها الخارجية بدون سنتيانة ولا كلسون ، ركبنا السيارة ونحن نشعر بأننا خرجنا من روتين الزوجية الممل هي(الآن) قحبة ، وأنا قواد في هذه اللحظة المهيجة ، وضعت يدي على كسها وقلت لها ، بعد لحظات ياشرموطة سيزور هذا الكس وهذه الطيز ثلاث أزبار ضخمة ورابعهم زب زوجك(للتمويه) ولكن لابد أن ينيكيني سمير ذلك الفحل الأسمر وهو يسكر بسرعة ، وعندما يصحو لا يعرف مالذي فعله أثناء سكره قالت زوجتي سينيكك سمير وينيك القحبة زوجتك ، بعد أن ينام اصدقاؤك .
اتصلت بالشباب عندما اقتربنا من المكان وقلت دعوا باب الشقة مفتوحا وصلنا ودخلنا على الشباب في الصالون وعندما رأوا زوجتي ذهلوا من جمال جسمها قلت لهم ما رأيكم بهذا اللحم الأبيض وهو الآن بين يديكم سألوني من أين اصطدت هذ اللحم ، قلت لهم من أحد الأسواق صفقوا بفرح وقال أحدهم لي انت رهيب صياد ماهر.
وكانت زوجتي ذكية عندما قالت للشباب لحمي ليس مجانا
كم ستدفعون؟
وسألوني الم تتفق معها على السعر؟أجبتهم بالنفي وكان طلب زوجتي للنقود مفيدا لإحكام الخطة المتفق عليها أكثر وتمثيل دور القحبة المحترفة بإتقان وإبعاد شبهة أنني قريبها.
قلت للشباب عن إذنكم سأتفاهم معها على السعر وأخذت زوجتي للغرفة المجاورة ولا حظت أن الشباب يتحسسون على أزبارههم وهم ينظرون لطيز زوجتي الكبيرة وهي ذاهبة معي للغرفة ، كانت زوجتي هائجة نهمة لممارسة النياكة مع الشباب لم يكن الزب الصناعي ولا زبي ولا مصها لأصابعي يروي عطشها قالت يدفعون ما يريدون دخل احد الشباب علينا ودس في صدرها2000 دولار وخرج ، قبلتني وهي تقول شوف لحم زوجتك يا أحلى زوج بيطلع دولارات.
كان الشباب قد استعدوا لممارسة سكس جماعي مع زوجتي وخلعوا ملابسهم وبدت أزبارهم الضخمة منتصبة خصوصا زب سمير الضخم الذي طالما حلمت أن يغوص بطيزي ويطفئ لهيب محنتي ذهبت لزوجتي ورضعت أبزازها المليئة بالحليب لأنها ترضع طفلتنا فاتن التي تسميها زوجتي با(لقحبة الصغيرة) حليب صناعي وتستمتع أن يرضع حليب نهديها الرجل الذي يناكحها.
قدتها عارية لصالون الشباب كان لحم زوجتي الأبيض وصدرها الكبير بنهدين واقفين مليئين بالحليب وكسها الأحمر الكبير وطيزها الكبيرة المستديرة قد هيجت الشباب.
وقف الشباب وهجمت زوجتي بشهوة وصارت تمص أزبارهم المنتصبة هاج سمير أكبرهم زبا واستدار لمكوة زوجتي ووضع رأس زبه الشهي على خرم طيزها الأحمر ودفعه بقوة وغاب زبه الضخم بأحشاء مكوتها وهي تصرخ من الشهوة ومن جبروت الهياج والمتعة استلقيت تحتها وصرت أرضع *****ها الساخن وأرى زب سمير الأسود يخرج ويدخل في خرق طيزها وعندما قذف لبن زبه ساح قليل منه على فرجها ولحسته بدون أن يشعر لأنه صديقي ولا أريده أن يعرف أنني خول ، ولا يعرف أن التي ينكحها هي زوجتي.
أما زوجتي الحبيبة فقد عرفت بعد أن سادت الصراحة بيننا أنني خول وقد ناكتني كثيرا بواسطة زب صناعي ووعدتني بأن ينيكني سمير وفعلا وفت بوعدها أم فاتن.
بعد أن خلص سميرمن نيك زوجتي من طيزها جاء دور الشاب الثاني وصار ينيكها من طيزها بينما هي قد ركبت على زب الشاب الأول وأدخلت زبه بكسها ، ثم جاء سميروأولج زبه العملاق الأسود
بفمها ، ثلاثة أزبار كبيرة تدق مجتمعة بجسد زوجتي الداعرة
بدأت اضغط علي نهديها والحليب يخرج منهما غزيرا وعرفوا أصدقائي أن زوجتي لديها طفل رضيع وسألوها وقالت لهم عندها طفلة وضعتها عند أمها ثم خرجت للسوق لاصطياد رجال ينيكونها وأنني اصطدتها وجئت بها اليهم.
وعندما قذف الشباب شهواتهم بكسها وطيزها وفمها قمت من باب التمويه وحتى لايشك الشباب بأمرنا ونكت زوجتي وهم يتفرجون وخاطبني احد الشباب قائلا: من المفروض أن تكون أول من ناكها لأنك أنت الذي اصطدت هذه الشرموطة ، تظاهرت أمام أصدقائي بأنني لست أنانيا وقلت لهم يهمني أن تنبسطوا لا يهمني أن أكون الأول أوالأخير وشكروني على تقديري وحبي لهم كأصدقاء.
كنت هائجا وزبي يعوم بلبن أزبارهم الذي ملأ فرج زوجتي وكانت زوجتي أكثر مني متعة وهياجا وزوجها ينكحها بعد مضاجعة ثلاثة فحول وقذفت لبن زبي بكسها وأختلط بلبن أزبارهم وقال احد الشباب نيكها من طيزها عليها نيكة طيز تجنن وأعطتني زوجتي مكوتها وغرزت زبي وصار يعوم بلبن أزبار الشباب وشعرت انا وزوجتي بهياج وغيبوبة جنسية كانت زوجتي تقذف شهوتها وهي تصرخ وأنا أقذف شهوتي بطيزها الفائض من لبن أزبار الشباب.
ذهبت زوجتي للغرفة المجاورة بعد أن استسلم الشباب للنوم ولحقت بها وهنأتها على أحلى نياكه وقلت لها سمير فحلنا لم ينم. وطلبت من زوجتي أن تفتح كسها لألحسه وأستمتع برائحة مني الشباب من داخل كسها ولكن زوجتي لتزيد من متعتي قالت كسي مليان لبن بدلا من أن تشمه سأمتعك بشربه لدي معرفة في فن إفراغ لبن الأزبار وطلبت مني الإستلقاء وقالت سترتوي من لبن الأزبار كسي يفيض من لبن اصدقائك ، لقد شفط كسي وطيزي كل المني في ظهورهم وضعت فرجها على فمي وقالت الحس *****ي ياكلب شعرت بمتعة وهي تذلني وتصفني بالكلب وأمرتني أن أدخل لساني بكسها تأوهت وهي تقول استمر بلحس فرج الشرموطة زوجتك ، أم طفلتك الشرموطة الصغيرة فاتن، هيجني خليني أجيب ظهري وأنزل لبن أزبارهم بفمك بدأ السائل المنوي الأبيض يسيل من فرجها وعرفت من رائحته اللذيذة أنه لبن أزبارأصدقائي ، صرخت زوجتي منتشية وهي تقذف بفمي شهوتها مختلطة بلبن أزبار الشباب ، قالت اشفط ياخول اشفط وشفطت وامتلأ فمي من المني وصرت أشربه بهياج.
خرجت زوجتي وجرت سمير وهو ثملا وسكبت له كأسا من الويسكي وبدأت ترضع زبه المنتصب وركعت على ركبتيها وطلبت أن ينيكها من مكوتها وغمزت لي أن أفعل نفس الشئ وصار طيزي ملتصقا بطيزها وحركت زوجتي زب سمير لخرق طيزي وأولج زبه الضخم الأسود بطيزي وصار ينكحني بجنون.
وعندما أفرغ لبنه الغزير الساخن بمكوتي شعرت بالراحة والمتعة.
وعندما خرجنا من شقة الشباب متجهين لشقتنا طرحت زوجتي فكرة أن نصارح سمير بحقيقتنا وندعه يعيش معنا في شقتنا وقالت زوجتي إن سمير فحل نياكة وهو أقوى وأضخم زب استطاع أن يروي عطشها وشبقها الجنسي وهو عاطل عن العمل قلت لها أخشى أن يفشي سرنا لأصدقائي قالت زوجتي لن يفشي سرنا هو شاب يريد أن ينيك ويسكن ويأكل ويشرب وقالت زوجتي أنها أتفقت معه وهو ينيكها بأن يعيش معها على طول ولكنها اجلت مصارحتها له بأنني زوجها حنى يأتي لشقتنا.
في الليلة الثانية وصفت زوجتي عنوان الشقة لسمير وبعد نصف ساعه طرق الباب وفوجئ سمير بوجودي وقال انت تعرف بيتها كيف تقول انك إصدتها من احد الأسواق.
صارحت زوجتي سمير بأنني زوجها وأنه ناكني وهو سكران في ليلة السهرة بعد أن نام أصدقائي وقلت لسمير هذا السر تحافظ عليه وأنت ستعيش معنا على طول وتنيكني أنا زوجتي قال سمير لي ولزوجتي اعتبروا هذا سر لن افشيه لأحد وانا شاب عاطل ومقطوع من شجره ويهمني أن أعيش وأنيك.
أخذنا الفحل الأسود سمير أنا وزوجتي لغرفة النوم وتعرينا الثلاثة كان زب سمير الأسود منتصبا كزب حصان وصرت انا وزوجتي نمص زبه بنشوة وقذف لبنه الغزير الساخن بفمي وفم زوجتي طلبت مني زوجتي أن الحس كسها وخرم طيزها وبدأت الحس وسمير يلعب بزبه الضخم الأسود قلبتني زوجتي الحبيبة على مكوتي الكبيرة وصارت تلحس فتحة طيزي وطلبت من سمير أن يقترب من طيزي ووضعت على رأس زبه الكريم وقالت نيك القحبه زوجي وضع رأس زبه الساخن على فتحة خرقي وقالت زوجتي بهياج وهي تدخل يدها في كسها لسمير طيز زوجي واسعة مثل كسي هيا نيك الخول الديوث غرس سمير زبه بطيزي بقوة وصرت اصرخ من شدة المتعة وأقول نيكني ياسمير بقوة انا قحبه مثل زوجتي اقتربت زوحتي بجواري وأعطت لسمير طيزها الكبيرة البيضاء وأخرج زبه من طيزي وأدخله بطيز زوجتي وصار ينكحها وهي تصرخ وتقول لسمير نيك ياأحلى فحل صار سمير يخرج زبه من طيز زوجتي ويدخله بطيزي عندما بدأت تقترب شهوتي وشهوة سمير استلقت زوجتي تحتي وكان زبي منتصبا بفعل زب سمير الضخم الذي يرقص داخل طيزي وأمسكت زبي وأدخلته في كسها الساخن وجاءت شهوتنا انا وسمير في لحظة واحدة وأخذ سمير ينزل لبن زبه الساخن داخل طيزي وزبي يقذف شهوته بكس زوجتي.
أخذت زوجتي تلعب بكسها الأحمر الكبير بانتظار زب سمير الأسود الذي يبلغ طوله28سم أخذت الشرشف من على السرير وفرشته في زاوية الغرفة لأن زوجتي عندما تهيج تتحرك كثيرا ويصعب مناكحتها فوق السرير وحتى يستطيع سمير السيطره على حركتها اثناء الهياج لابد أن يحشرها في زاوية الغرفة.
سحبت زوجتي إلى الزاوية وجاء سمير كالحصان الهائج ورفعت رجليها على كتفي سمير وبدأت الحس كسها ثم امص زب فحلي أنا وزوجتي سمير وأنتقلت لأبزازها وصرت أرضع لبنهما اللذيذ وطلبت زوجتي أن ترضع سمير من حليب أبزازها وصار سمير يرضع حتى ارتوى.
أمسكت بزب سمير وصرت امرره على ***** زوجتي وأدخل اصبعي بكسها وأخرجه مبلالا من لبن زبي الذي أنزلته عندما كان سمير ينيكني ويقذف داخل طيزي أدخل سمير زبه الأسود الضخم بكس زوجتي وبدأت زوجتي تتأوه وأرجلها معلقة على كتفي الفحل سمير صار ينكح زوجتي بجنون وهي تحاول أن تتحرك ولكن سمير تمكن من حشرها في الزاوية
صرت أدخل اصبعي بطيزي وبيدي الأخرى ألعب بزبي كنت في غاية الهياج والمتعة وهذا الفحل الأسود يضاجع زوجتي ذات اللحم الأبيض والكس الأحمر الكبير الذي لا يشبع من أزبار الفحول كانت زوجتي تتوسل لسمير بأن لا يفرغ شهوته بسرعه وتطلب أن ينيكها حتى الصباح.
أخذت أتفرج بمتعة وزب سمير الأسود الكبير يدق بفرج زوجتي كعمود من الحديد السميك وهي ترضع سمير بشهوة حليب ابزازها الفائر بشبقها الجنسي وكانت تصرخ وهي في نوبات هياجها وتقول لسمير نيك القحبه نيكها شبعني يافحلي زبك أقوى زب يدخل بفرجي.
أخذت الحس اطراف كسها وهي تقذف شهوتها وأخرج سمير زبه المبلل بلبن كس زوجتي ووضعه بفمي وصرت أنظف زبه من شهوة زوجتي بلساني وأبلعها عندما أنزل سمير كل مافي ظهره من المني قام وذهب للحمام وهنا بدأت أنا وزوجتي نمارس أحلى متعة وهو أن انيكها وكسها ممتلئ بلبن سمير صار زبي يعوم بلبن زبه كان لبن زب سمير ساخنا داخل فرج زوجتي وكنت امص شفايف زوجتي وأنا انيكها وهي تضع لسانها في فمي واهمس لها قائلا أحبك وأعشقك يا أروع زوجة في الدنيا بدأ زبي يرتخي وقالت زوجتي لسمير نيك الخول زوجي زبه نام في كسي ركبني سمير وأدخل قضيبه في مكوتي وصار ينكحني وانتصب زبي داخل كس زوجتي وهجت وقذف سمير شحنة من لبن زبه في طيزي وقذت شهوتي بفرج زوجتي.
فهمت زوجتي أن زبي لا ينتصب الا بعد أن يغرس سمير ذكره بمكوتي وصار سمير فحلنا المفضل وحبيبنا الغالي ننام على سرير واحد وينيك سمير كل ليلة شرموطتين أنا وزوجتي

saroo
08-06-2007, 09:43 PM
قصة رائعة ومثيرة جدا جدا جدا وياريتنى فى مكان سمير مع العلم انا نفس وصف سمير الف شكر .

حياة القلوب
08-09-2007, 10:33 AM
ديوث ديوث وقحبهههههههههههههههههههههههه

ibahaa
01-29-2008, 02:17 AM
نااااااااااااااااار

عاشق الحرية
01-29-2008, 03:24 PM
حلوة سمير لم يكتفي بالزوجة فقط بل ناك الزوج معها

sexydodo
02-09-2008, 01:34 AM
قصة حلوة بس اختلف معاك بعدم وجود ميول شاذة لدي اما مسألة حبي ان ارى زوجتي تمارس الجنس مع احد آخر فهي حقيقة متعه ... دعنا من التسميات السخيفة ديوث و غيرها و لكن كم جميل ان يرى الواحد بأم عينه زوجته تطلق عنان شهوتها الجنسية مع شخص آخر و لا مانع من ممارستي للجنس مع امرأة اخرى امامها لنفس السبب ... او ان امارس الجنس الجماعي انا و رجل آخر مع زوجتي او نمارس انا و زوجتي الجنس الجماعي مع امرأة اخرى ... لعمري ان اغلب الذين يشتمون من يجاهر بهذا فهم يحبون ذلك في قرارة نفوسهم و لكن ماذا نعمل للعقلية العربية التي تحب ان تغرق نفسها في وهم الشرف و لكن بواطنها هي غير ذلك فالجنس غريزة لا يمكن نكرانها و ليس في الجنس عيب ...

jamdaneek
12-25-2009, 06:26 PM
قصة حلوة رائعه

sami1965
01-29-2010, 11:49 PM
انا اتمتع كثيرا ان ارى مرتي تنتاك من غيري و لكني لا احب اللواط . قصة رائعة لقد نخيلت زو جتي مكان زوجتك و هي تنتاك من ثلاث فحول و انت الرابع

نادر نزار
04-27-2010, 06:26 PM
كنت لا اعرف هدة الامور وكنت كتير خجول و لكن زوجتي اقنعتني .......................... احب ان اتواصل معsexydodo للدردشة , m.nader32@yahoo.com

الضابط العراقي
07-07-2010, 10:36 AM
انا شاب من العراق كتوم جدا وصادق في كلامي وقسم ع ذالك انا من النوع اللذي يحب ان يمارس مع النساء امام ازواجهم واتمنا ان انيك الزوجين في نفس الوقت فاذا كان هناك اي احد يرغب في هذا النوع من الجنس ويريد انا امتع زوجته امامه فانا جاهز في اي وقت واقسم سوف يكون في اطار السريه التامه واذا حاب ما يكشف عن نفسه فنلتقي في مكان بعيد عن بيته ويستعمل اسم مستعار له والى زوجتة هذا اذا كان يخاف من شيى فرجوكم حققو امنيتي لاني جنسي موووووووووووووووووووووووت واحب هذا النوع من الجنس حد الجنون وصاحب عير جميل جدا جدا وصوره موجوده في السفل ارجو الاتصال على ارقامي 07809954407 او 07706335657 وانا في نتظار كل من يريد ان يريح جسم زوجتهو او يريح طيزه واعدكم سوف تعيشو في حلم من الف ليله وليله من الجنس الراقي والممتع

sami1982
03-24-2011, 06:57 PM
و زوجتك حلوة ومثيرة ممكن اتشارك معك في نيكها
وامتعها بكل انواع الجنس ممكن اتواصل معاك علي الايميل