المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاني ايام النياكة انا ومنى ام كس كبير


امير الحلوين1
03-31-2007, 06:29 PM
اليوم اكمل لكم القصة بعد ما نمنا انا ومنى استيقضت على شيئ واحساس جميل منى الممحونة تمص ايري وترضع وهية هايجة موت وقلتلا شو بتسوي قالت انا بدي افطر من حليب زبك الشهي قلت لها اوكا كملي يالبوة مصي وبعد ان احسست ان زبي قد بدء ينفجر نهضت وقلت اليوم بدي افرجيكي النيك يا قحبتي
فنزلت امص والحس واعض بحلم بزازها وهي اههههههه اوفففففففف اي طيب نيكني وانا نازل امص شفرات كسها الاحمر مثل الشوندر وهية تنزل بسائل كسها العذب مثل النهر
وبعدا حطيت زبي بكس منى وهية تشخر وتصفر وانا واقع نيك متل الكمبريسا لحد ما نزلت اول تنزيلا وكسها صار ينفض نفض قمت قلتلا اليوم بدي انيك طيزك قالت ياريت بس فايفة زبك ابو كلامبو يشرط خرم طيزي قلت لا تخافي تعالي طوبزي مثل الكلبة واخذت من ماء كسها
وحطيتو على باب طيزها وحطيت اصبع واحد وكان طيزها ضيق لحد ما صار واسع شوي ثم حطين اصبعين تم ثلاث وهية تتوجع وتتلذذ وتقول ارجوك يكفي نيكني خلاص مش قادرة ارجوك بعدين حطيت راس زبي بعد ما بليتو من كسها وبعد ما حطيت راس زبي بطيزها صار صياحها للسما اخخخخخخخخخخخخخخخ ايييييييييييييييييييييي شرطتني فتحت طيزي اي مش اقدر استحمل زبك وعندما سمعت كلامها خشيت ان تتراجع دفعت زبي في طيزها دفعة واحد
وصرخت صرخة لمت علينا الجيران وبلشت تبكي وانا اهدي فيها وامصمص فيها وايري داخل للاخر لحد ما هدت قالت شو طلع دم قلت لا مع اني طيزها الدماية شارة شر
وبعد حوالي خمس دقايق وزبي بطيزها صارت تتلذذ وتحرك طيزها يمين وشمال لحد ما صارت طيزها عبارة اخرجت ايريلارا ماذا حل بطيزها واذا بي ارا كهف ذو فوها كبيرة ولاكن بعد ماحطينو بكسها صارت تترجاني انيكهامن طيزها وبلشت انيك بطيزها شوي وبكسها شوي وهية تنتفض وترتعش من المتعةوضلينا ن

امير الحلوين1
03-31-2007, 06:36 PM
[quote=امير الحلوين1;27660]اليوم اكمل لكم القصة بعد ما نمنا انا ومنى استيقضت على شيئ واحساس جميل منى الممحونة تمص ايري وترضع وهية هايجة موت وقلتلا شو بتسوي قالت انا بدي افطر من حليب زبك الشهي قلت لها اوكا كملي يالبوة مصي وبعد ان احسست ان زبي قد بدء ينفجر نهضت وقلت اليوم بدي افرجيكي النيك يا قحبتي
فنزلت امص والحس واعض بحلم بزازها وهي اههههههه اوفففففففف اي طيب نيكني وانا نازل امص شفرات كسها الاحمر مثل الشوندر وهية تنزل بسائل كسها العذب مثل النهر
وبعدا حطيت زبي بكس منى وهية تشخر وتصفر وانا واقع نيك متل الكمبريسا لحد ما نزلت اول تنزيلا وكسها صار ينفض نفض قمت قلتلا اليوم بدي انيك طيزك قالت ياريت بس فايفة زبك ابو كلامبو يشرط خرم طيزي قلت لا تخافي تعالي طوبزي مثل الكلبة واخذت من ماء كسها
وحطيتو على باب طيزها وحطيت اصبع واحد وكان طيزها ضيق لحد ما صار واسع شوي ثم حطين اصبعين تم ثلاث وهية تتوجع وتتلذذ وتقول ارجوك يكفي نيكني خلاص مش قادرة ارجوك بعدين حطيت راس زبي بعد ما بليتو من كسها وبعد ما حطيت راس زبي بطيزها صار صياحها للسما اخخخخخخخخخخخخخخخ ايييييييييييييييييييييي شرطتني فتحت طيزي اي مش اقدر استحمل زبك وعندما سمعت كلامها خشيت ان تتراجع دفعت زبي في طيزها دفعة واحد
وصرخت صرخة لمت علينا الجيران وبلشت تبكي وانا اهدي فيها وامصمص فيها وايري داخل للاخر لحد ما هدت قالت شو طلع دم قلت لا مع اني طيزها الدماية شارة شر
وبعد حوالي خمس دقايق وزبي بطيزها صارت تتلذذ وتحرك طيزها يمين وشمال لحد ما صارت طيزها عبارة اخرجت ايريلارا ماذا حل بطيزها واذا بي ارا كهف ذو فوها كبيرة ولاكن بعد ماحطينو بكسها صارت تترجاني انيكهامن طيزها وبلشت انيك بطيزها شوي وبكسها شوي وهية تنتفض وترتعش من المتعةوضلينا نتنايك طول اليوم بس طلبت مني اني تجرب تنتاك من شبين فقلت لها حاضر بكرة اجيب صاحبي احمد ونيكك الاتنين سوة
قي القصة المقبلة اكمل لكم مع تحية معطرة ومكوية من زبي ابو كلامبو لكس مليتا الغالية
mosa3_salah@hotmail.com في خدمت الكساس

امير الحلوين1
03-31-2007, 06:38 PM
[quote=امير الحلوين1;27660]اليوم اكمل لكم القصة بعد ما نمنا انا ومنى استيقضت على شيئ واحساس جميل منى الممحونة تمص ايري وترضع وهية هايجة موت وقلتلا شو بتسوي قالت انا بدي افطر من حليب زبك الشهي قلت لها اوكا كملي يالبوة مصي وبعد ان احسست ان زبي قد بدء ينفجر نهضت وقلت اليوم بدي افرجيكي النيك يا قحبتي
فنزلت امص والحس واعض بحلم بزازها وهي اههههههه اوفففففففف اي طيب نيكني وانا نازل امص شفرات كسها الاحمر مثل الشوندر وهية تنزل بسائل كسها العذب مثل النهر
وبعدا حطيت زبي بكس منى وهية تشخر وتصفر وانا واقع نيك متل الكمبريسا لحد ما نزلت اول تنزيلا وكسها صار ينفض نفض قمت قلتلا اليوم بدي انيك طيزك قالت ياريت بس فايفة زبك ابو كلامبو يشرط خرم طيزي قلت لا تخافي تعالي طوبزي مثل الكلبة واخذت من ماء كسها
وحطيتو على باب طيزها وحطيت اصبع واحد وكان طيزها ضيق لحد ما صار واسع شوي ثم حطين اصبعين تم ثلاث وهية تتوجع وتتلذذ وتقول ارجوك يكفي نيكني خلاص مش قادرة ارجوك بعدين حطيت راس زبي بعد ما بليتو من كسها وبعد ما حطيت راس زبي بطيزها صار صياحها للسما اخخخخخخخخخخخخخخخ ايييييييييييييييييييييي شرطتني فتحت طيزي اي مش اقدر استحمل زبك وعندما سمعت كلامها خشيت ان تتراجع دفعت زبي في طيزها دفعة واحد
وصرخت صرخة لمت علينا الجيران وبلشت تبكي وانا اهدي فيها وامصمص فيها وايري داخل للاخر لحد ما هدت قالت شو طلع دم قلت لا مع اني طيزها الدماية شارة شر
وبعد حوالي خمس دقايق وزبي بطيزها صارت تتلذذ وتحرك طيزها يمين وشمال لحد ما صارت طيزها عبارة اخرجت ايريلارا ماذا حل بطيزها واذا بي ارا كهف ذو فوها كبيرة ولاكن بعد ماحطينو بكسها صارت تترجاني انيكهامن طيزها وبلشت انيك بطيزها شوي وبكسها شوي وهية تنتفض وترتعش من المتعةوضلينا نتنايك طول اليوم بس طلبت مني اني تجرب تنتاك من شبين فقلت لها حاضر بكرة اجيب صاحبي احمد ونيكك الاتنين سوة
قي القصة المقبلة اكمل لكم مع تحية معطرة ومكوية من زبي ابو كلامبو لكس مليتا الغالية
mosa3_salah@hotmail.com في خدمت الكساس

الحزين
03-31-2007, 09:39 PM
طب بدل ما اتجيب احمد خدنى انا مكانه افرجيها النيك على اصوله

ahmed907
04-01-2007, 04:12 PM
مشكور بس القصة مش لذيذة