المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ناكني زوج صديقتي سامر / قصة مصورة كاملة


atoato
03-29-2007, 09:35 PM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهت

الحزين
03-30-2007, 07:33 PM
نيالك يا سامر بتنيك صاحبه مرتك ومرتك مع بعض

افروديت6
03-30-2007, 09:03 PM
ونعم الصداقة
هههههههه
افروديت6

السمين
03-30-2007, 09:58 PM
مشكووووووووووووووووورة قصه قويه وارجوا منك ان تكملى القصه

nada25
03-31-2007, 12:17 AM
اضغط على أيقونة الرد السريع في الموضوع أعلاه حتى تتمكن من تفعيل واستخدام الرد السريع .

crazyhours666
04-01-2007, 08:21 AM
انا الحصان الجامح قصتك حلوه ولذيذة كتيرررررررر
زيدينا من هالقصص الحلوة

احمد حسن
04-01-2007, 08:59 PM
القصة مشوقة و حلوة لا كن خيالية بعض الشي امال وين الصور حتكون حلوة بالصور

السعيطى
04-01-2007, 10:26 PM
يا سلام عليك يا سامر
عندك اتنين مراتك وصحبتها
ادى الصداقة ولا بلاش

mkdishy
04-02-2007, 06:11 AM
يا واد يا شقى

ali2828
04-02-2007, 08:54 PM
حلووووووووووووووووووووووو

badbay
04-02-2007, 09:08 PM
يا هيك الصداقة ولا بلا

no_body
04-03-2007, 09:02 PM
لا مانع انك تتناكى ايه المشكله مش محتاجه قصه تعالى وانا اريحك

ورد الزهر
04-03-2007, 09:17 PM
عملتوا0 نفس افلام السكس 0هايلللللللللللللللللللللللللللللل0

الحب ناار
04-04-2007, 12:56 AM
العب العب العب

ابوحياوي
04-06-2007, 10:16 PM
عاش زبه سمر خوش رجال

six1
04-06-2007, 11:31 PM
قصة جميلة بس ينقصها السرد اكثر؟؟؟

تحياتي لكي

makram69
04-07-2007, 07:22 PM
وعدتونا بقصة مصورة فين الصور اكيد الصور لوبتظهر مع القصة حيكون افضل شكرا

AYCHI_2005
04-07-2007, 10:21 PM
قصة حلوة ياريت تيجي عندي تشوقي الزب الحقيقي

المتسلل
04-07-2007, 10:31 PM
حلو كلش حلو والاحلى مابيه الطيبه العد صاحبتج وزب رجله الله يخليه

الملهوف77
04-08-2007, 12:22 PM
:p يجى يوم تاتى باختها لك

hmam1
04-08-2007, 01:46 PM
نيالك يا سامر بتنيك صاحبه مرتك ومرتك مع بعض

للبنات0569591505
04-08-2007, 02:02 PM
مشكووووووووووووووووورة قصه قويه

aboaliewa
04-12-2007, 06:45 PM
نياك يا سامر مثلى او انا مثلك هههههههههههه

لورد2000
04-13-2007, 12:21 AM
لو كانت كل الزوجات بهذا الشكل لاصبح للدنيا طعم جميل :d :d

ساحر لكن صاحي
04-13-2007, 09:43 PM
من ساحر الى سوسن اهتي سامر نايك وشابع نيك طيب وحنا معندنا زب يعني ترا المشاركه فيها بركا:d اوريد الرد السريع منك

salmx6
04-17-2007, 02:09 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااايله الق

LORD sexy
04-23-2007, 11:37 PM
واوووووووووووووووووووووووووو روعه

koko2000
04-24-2007, 12:37 PM
روووووووووووووووووووووووووووعة يامنيوكة

saber-hilly
04-26-2007, 12:41 PM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهتحبيبتي سوسن اسألك مين اكرم واحد فيكم انت اوسامر او صديقتك؟

saber-hilly
04-26-2007, 12:43 PM
اضغط على أيقونة الرد السريع في الموضوع أعلاه حتى تتمكن من تفعيل واستخدام الرد السريع .

cupid999
04-30-2007, 07:26 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور

zxzx
05-01-2007, 01:53 PM
ونعم الصداقه بس عندي حل بدي انيكك انتي وصديقدكة وزوجها

wae250
05-08-2007, 12:24 PM
جميههههههههههههههههههههههههه

هولاكو2
05-11-2007, 11:15 PM
نيج الصداقه طاقه

elkot
05-21-2007, 05:01 AM
جميله وفى انتظار المزيد

incestor
05-21-2007, 10:14 AM
الجنس يكون حلوا وممتعا حين يكون بالحرام وبالسر وليس باتفاق

fady aly
05-30-2007, 11:29 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررين

sexy the man
05-31-2007, 01:19 AM
ان انسان مطلق وارير انيك في اسع وقتبجد محتاج الي امرئه نار تكون حتي تطفي ناري الملتهبه الي الكوس
\
اضغط على أيقونة الرد السريع في الموضوع أعلاه حتى تتمكن من تفعيل واستخدام الرد السريع .

sexy the man
05-31-2007, 01:22 AM
ان انسان مطلق وارير انيك في اسع وقتبجد محتاج الي امرئه نار تكون حتي تطفي ناري الملتهبه الي الكوس
\
محتا
ج الي امرئه في اسرع وقت ممكن ابلغوني اذا بتريدو انا في انتظلركم
٠٠٩٦٢٧٨٨٦٨٠١٧٥

s.a.r
07-12-2008, 11:38 PM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهت
يعنى ضاقت عليكى مش لاقيه غير زوج صاحبتك فيه غيره كثير

sami1965
02-10-2010, 12:18 AM
يا هناك بها لصديقة يلي خليتك تنتاكي معها من زوجها المهم انو كسك شبع نياكة

كمال النار
03-06-2010, 09:15 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا (ssss059@windowslive.com)

rover
03-09-2010, 10:27 PM
قصه جميله شكراااااااااااااااااااااااااا ....

meshalcd
03-22-2010, 03:46 PM
مشكوررررررررر جدااااااااااااااااااااااا

BudspencerAlaraby
04-21-2010, 01:23 AM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهت

وااااااااااااااااااااااو يبختك يا سامر بنسونك الاتنين

حكيم انا
06-20-2010, 11:11 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررر

صمت اللقاء
07-10-2010, 12:24 PM
مراححححححححححححححححححب

7749ricky
10-27-2010, 08:49 PM
يا ريت كنت انا سامر .......صحيح هيه دي الصداقة

shemalsayib
11-17-2010, 11:29 AM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهت
هلا وغلا يقول المثل العراقي ::: العطشان يكسر الجرة :::

hicham1
01-04-2011, 07:56 PM
شكراًشكراً

sms_mos
01-13-2011, 02:24 AM
جميله جدا روعه

الضابط العراقي
01-23-2011, 02:03 PM
هاااااى ممكن نتعرف انا ملك الجنس انا شاب اعزب ابحث عن بنت امارس معها الجنس امام زوجها وبعلمه وياريت انيكه امامه ايظن واذا اما اخيها ايظن احب ان انيك النساء امام ازواجهم انا من العراق بس مستعد اسافر اي بلد بس بشرط يكونو جادين الان العراقين بس كلام ممكن اجد مرادي معكم milta198038@yahoo.com (milta198038@yahoo.com)

alfhd654321
04-01-2011, 04:50 AM
اسمي سوسن مطلقة منذ سنتين احكي لكم قصة قد حصلت لي مع صديقتي رانيا والتي كانت تربطني بها علاقة جنسية منذ ايام الجامعة استمرت حتى بحد زواجنا .

خلال احدى زياراتي لمنزل صديقتي رانيا بعد ان اتصلت بي وقالت ان هناك امر مهم واريدك ان تأتي فوراً واثناء جلوسنا مع زوجها سامر .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/01.jpg

فاجأتني رانيا حين قالت لي : سوسن انت مطلقة ومحرومة من النيك منذ مدة ليست قصيرة وان سامر معجب بك وبجسمك ويشتهي ان ينيكك ، ولأني احبكم انتم الأثنين فأنا ليس لدي اي مانع في ان تشاركيني في زب سامر منذ اليوم وان تأتي الى هنا في اي وقت تشتهي فيه النيك . فاجأني كلام رانيا ولم اعرف كيف اتصرف لم ينتظر سامر ورانيا ردي فقد قاموا بخلع ثيابي وسط ذهولي من المفاجئة .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/02.jpg

وقام سامر بنزع ستياني واخراج صدري

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/03.jpg


ثم قاموا بمص حلماتي وتدليك صدري وانا لا أزال بلا كلام

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/04.jpg

قالت لي رانيا مابك ياسوسن انسي هموم الدنيا وتمتعي اليوم معنا وقامت بسحب يدي ووضعها على زب سامر الذي اصبح منتصباً تحت ملابسه كالحصان الجامح الذي يريد ان يفر من أسره .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/06.jpg

ثم قامت رانيا بتحرير زب سامر واخذت تمرر لسانها على رأسه ثم تمصه ، وانا اقول في داخلي ياه كم هو جميل زبك ياسامر وبدأت شهوة الجنس وعطشي للنيك تتسلل بداخلي رويداً رويداً .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/07.jpg

تنبهت الى صوت رانيا وهي تقول لي يله ياسوسن تعالي ومصي زب سامر وبلاش دلال .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/08.jpg

وسحبت رأسي وقامت بادخال زب سامر المنتصب في فمي .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/10.jpg

بدأت بالتفاعل مع زب سامر بعد ان بدأ كسي باطلاق سيول الشهوه وتشاركنا انا ورانيا في مص زب سامر الرائع .




http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/11.jpg

ثم انتقلنا الى مص بيضات سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/12.jpg

وقامت رانيا وجلست على زب زوجها سامر وانا اشاهد اندفاعه بداخلها

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/13.jpg

ثم قامت رانيا بسحبي وجعلتني بمواجهة زب سامر وفتحت كسي وشعرت بالزب الضخم وهو يندفع في كسي . وبدأت تنهداتي وانفاسي بالارتفاع .

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/16.jpg

وبدأ سامر بادخال واخراج زبه في كسي وسط صراخي ثم انتفض وبدأ حليبه ينطلق في داخلي وانا اصرخ اقذف في داخلي ارجوك ، اروي كسي العطشان آآآآآآآآآآآآآآآآآه ، بعدها عاد سامر لينيك رانيا مرة اخرى وهي تلعق مايخرجه كسي من حليب سامر

http://www.spluts.com/galleries/brutal/momsteachingteens/3/15.jpg

شكراً ياصديقتي رانيا ويا سامر فلقد تذوقت اليوم أحلى نيكة وأجمل زب في حياتي ..... أنتهت
اجمل قصة احب القصص المصورة موووووووووت ياي

alosh-1-1200
04-07-2011, 01:14 PM
اذاممكن المراسله على الايميل لان الصور مره حلوه
alosh-1-1200@hotmail.com

سكس ماشين
04-07-2011, 07:26 PM
جميله جدا
مشكوور
لو انتى جاده فعلا
كلمينى على او رساله منك وانا هكلمك
للتواصل
0106891433
0164116660
0182588039
osamaapdo@yahoo.com
osamaapdo@hotmail.com

النسر الطاير
05-16-2011, 12:33 PM
جميل اوىىىى

تيناالناعمة
12-08-2011, 09:20 AM
قصتك جميلة

جعلتني ادخل اصبعي في

كسي من الاثارة

اموت في صدرك
02-03-2012, 08:48 PM
جميله جدا جدا جدا