المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلسون امي المنتاكة ام كس كبير


ebn_sharmota
09-27-2008, 07:58 AM
رح احكيلكن قصتي مع امي انا شب عمري الان 21 و امي عمرها 42 انا وحيد لامي و ابي متوفي من اربع سنين و بعد وفاة ابي بفترة لاحظت تصرفات غريبة على امي متل انو صارت تحط مكياج و تهتم بمظهرها و تلبس لباس ضيق و شفاف و قصير و دايما راسها مكشوف و ما تحط حجاب و دايما صدرها من قدام باين ومو مغطى و في يوم من الايام بالليل رفعت سماعة التلفون بدي احكي مع واحد صاحبي و كانت الصدمة كانت امي عم تحكي مع شب عالتلفون و كان عم يحكيلها و يسالها انو انبسطت ولا لا الليلة الماضية و كان عم يغازلها و امي دايبة ع الاخر و عم تتاوه و كان عم يقلها شو لابسة و شو لون كلسونك و شو لون ستياناتك و شو عم تعملي لكسك ؟ و امي مبسوطة و عم تضحك بصوت هادي و عم يقلها مدي ايدك جوا كلسونك يللا و افركي كسك يللا و هيي تدلع وتقلو لا خلاص مو هلق و هوي عم يفرك بايرو ويقلها يللا ايري صار متل النار و امي تقللو دخيل ايرك و هوي يقلها بتتمني انو تكوني معي هلق بسريري و هيي تضحك وتقلو يا ريت يا ريتني بحضنك و هوي يقلها كان شبعتك و بسطتك و بسطت كسك يا حبيبتي و ضلو يتحاكوا لحتى اجا ضهرو و امي كمان اجا ضهرها و بعدين انهوا المكالمةانا انصدمت و غضبت كتير بس هديت حالي لاني كنت بدي اعرف مين هالشب اللي مصاحب امي وتاني يوم لما كنت لوحدي بالبيت دخلت على غرفة امي و صرت فتش بغرفتها و بين ملابسها على صورة او رقم حتى اعرف مين اللي مصاحبتو امي و اتفاجئت لما وجدت بين ملابسها اللي بالخزانة صور سكس و مجلة سكسية لوضعيات نيك و لايورة و كساسة و شفت كمان ملابس لامي اول مرة بشوفها كلسونات و ستيانات سكسية جدا و قمصان نوم شفافة كاني فتحت خزانة شي وحدة شرموطة بتنتاك او بتشتغل بشي كازينو مو خزانة امي وانا لما شفت هلاكلسونات و الستيانات قام ايري علي و صرت العب بايري و انتصب ايري و فجاة صرت اتخيل امي بهالملابس و شلحت تيابي و لبست وحدة من هالستيانات و مسكت كلسون وصرت افرك ايري فيه لحتى اجا ضهري و صرت كل يوم كل ما كون لحالي بالبيت روح جيب كلسون او ستيانة لامي و صير افرك و ادعك ايري فيه لحتى يجي ضهري و صرت بالليل نام و احلم بامي و بكسها و انو كيف عم تنتاك من حدا غريب و كيف انها شرموطة وكان ايري ينتصب اكتر و اكتر كل ما فكر بهالشي لحتى صرت مغرم وهايم بامي و صرت فكر عن جد كيف بدي اوصلها و كيف بدي ضاجعها و نيكها او اقل شي المس جسمها بايدي و امسك بزازها و ارضعهن و في يوم من الايام جيت من الشغل بكير بالليل قبل موعد انصرافي لانو ما كان في شغل بالليل بس امي ما كانت بتعرف وهيي كانت مطمنة انو ما بجي للصبح و دخلت عالبيت بهدوء لانو كنت حاسب حساب انو لاقي حدا عند امي و وصلت لحد غرفتها و طلعت من خرم الباب و شو شفت؟ شفت شوفة فظيعة امي عارية عالخالص مع واحد رجال بالسرير و كان راكب فوقها و ايرو بكسها و عم يرضع بزازها و يمصمصها و هيي عم تتاوه تحتو وتقللو على مهلك عليي و هوي يقلها بدي اكلك اكل بدي شبعك يا شرموطة يا منتاكة و امي تقللو بلا هالكلام شو شرموطة ومنتاكة؟ و هوي يقلها لا انتي شرموطة ايه شرموطة ومنتاكة انتي شرموطتي و منتاكتي يللا ردي وراي شو انتي وامي صارت ترد ورا ايه انا شرموطتك انا منتاكتك و هوي يهيج اكتر و اكتر و يكبس عليها اكتر و اكتر و هييي تصرخ شوي شوي و فجاة فتحت الباب و دخلت عليهن الرجال خاف كتير و امي صرخت من الرعبة وقالتلي ماجد؟ شو عم تعمل هون؟ الرجال اخد ملابسو وهرب من البيت بسرعة وامي خافت كتير و صارت تبكي و تقللي دخيلك يا ابني لا تقتلني اخليني اشرحلك انا قلتلها شو بدك تشرحيلي يا قحبة نايمة مع رجال و شالحة و عم ينيكك شو بدك تشرحيلي؟ و انا قربت اكتر لعندها كانت جالسة بالسرير و عارية و انتبهت على حالها و قامت بدها تلبس قميص النوم بدها تستر جسمها العاري بس انا شديت قميص النوم منها و ما خليتها تلبسو و قلتلها شو ؟ خجلانة مني ومو خجلانة من هاد اللي كان نايم معك؟ و ما حكت ولا كلمة و مسكت القميص و شقيتو وقلتلها من يوم ورايح بدك اتضلي طول اليوم هيك بالبيت عارية و بدون ملابس وهيي جالسة و ما عمتحكي ولاكلمة و قامت بدها تطلع من الغرفة بس انا جريتها من ايدها و شلفتها على ضهرها ع السرير و انفتحوا رجليها و بان كسها كان احمر متل الدم و خجلت امي وسكرت رجليها و غطت بزازها بايديها بس انا مسكت ايديها و شلتهن عن بزازها و رميتها على ضهرها ع السرير و فتحتلها رجليها و هيي كانت مغمضة عيونها و خجلانة كتير و انا قعدت اتفرج عليها و ضلينا هيك حوالي خمس دقايق بعدين قالتلي شبعت هيك ما بيكفيك؟ و انا كنت حاطط ايدي على زبي لانو كان قايم وبدو يشق البنطلون و لما قالتلي هيك شلت ايدي عن زبي و بان زبي متل العامود واقف و طلعت امي علي ولما شافت زبي قايم قالتلي لا لا يا ماجد لا تفكر هالتفكير و قمت انا عالمطبخ و جبت سكين وقلتلها اي كلمة بدبحك ولا كلمة و لما رحت عالمطبخ امي استغلت الفرصة ولبست قميص النوم وسترت جسمها ولما رجعت انا وبايدي السكين مسكت القميص و جريتو من على جسمها و شلحتها قالتلي لا يا ابني حرام عليك قلتلها مو حرام كمان الللي كنتي عم تعملي؟ و قلتلها اي كلمة بدبحك لا تحكي اي كلمة و صرت اتطلع على جسم امي العاري قدامي كان جسمها هايج كتير و حار و انا اتفجرت من الهياج والرغبة ومديت ايدي على بزازها كانو حاميين كتيير وصرت افرك والعب فيهن و هيي مغمضة عيونها و نظرها بالارض و صرت افرك بزازها والعب بايري بعدين مسكت فخادها وكانت مسكرتهن على بعض و فتحتلها فخادها و هيي قاومت بشكل ضعيف كتير و فتحتلها فخادها و مديت ايدي على كسها و صرت العب فيه وافرك فيه ومد اصبعتي جواتو و لما هاج ايري كتير و قرب يجي ضهري شلفتها على ضهرها و فتحتلها رجليها و قمت شلحت تيابي و قعدت بين فخادها و صرت احلب ايري على بزازها و وجهها و بطنها و هيي مغمضة عيونها و ما عم تحكي ولا كلمة و لما خلصت قمت وتركتها و قلتلها الصبح بدي شوفك هيك عارية وبدون ملابس والا واللله بدبحك ,الصبح بدي فيق لاقي الفطور جاهز وانتي عارية فهمت؟ و تركتها ورحت نمت والصبح فقت و بسرع على غرفة امي كان لسه كلسونها و ستياناتها عالارض بس هيي ما كانت بالغرفة طلعت عليها لقيتها بالمطبخ عم تحضر الفطور و كانت عارية تماما متل ما جابتها امها و كان ضهرها علي ومو شايفتني انا دخلت عالمطبخ شويي شوية بعد ما شلحت تيابي و قربت عليها و لصقت جسمس بجسمها من ورا ومسكت بزازها بايدي و صرت افرك ايري بطيزها شويي شويي و ايدي على بزازها عم افرك فيهن وهيي ما عمتحكي ولا كلمة بعدين حكت امي و سمعت صوتها و قالتلي ازا هاد الشي بيرضيك اعمل اللي بدك اياه بس مشان الله لا تدبحني و تفضحنا رح خليك تعمللي اللي بدك اياه بس لا تدبحني و انا ساكت وما عم احكي شي بعدين قلتلها رح فكر و ضليت افرك ايري بطيزها لحتى صار نار و قرب يجي ضهري و امي حست من سخونة ايري انو قرب يجي ضهري و قالتلي لحظة خود منديل لحتى ما توسخ حالك انا قلتلها لا ما بدي منديل بدي وسخك بحليبي يا وسخة قالتلي بلا هالكلام قلتلها ما رح تسمعي غير هالكلام من يوم ورايح بعدين جريتها على غرفتها و شطحتها على بطنها ونمت فوقها وانا عم افرك ايري بطيزها و ضليت هيك لحتى اجا ضهري بين فلقات طيزها و بعدين طلعت انا من البيت و ما رجعت لحتى المسا و لما رجعت عالبيت لقيت امي لابسة قميص نومها و تحتو كلسون وستيانة انا لما شفتها عصبت كتير و هيي انتبهت عليي و قالتلي يا ابني ازا بدك هلق بقوم بشلح بس انا قلت انو خلاص ايمتا ما بدك قليي و انا بروح بشلح وانتا اعمل اللي بدك اياه فيني قلتلها بدي صير نام معك بتختك قالتلي موافقة قلتلها هلق يللا و جريتها على غرفتها و شلحتها و نمت فوقها و لما هجت كتير مسكت ايري بدي دخلو بكسها قالتلي لا لا قلتلها شو؟ بعصبية قالتلي طول بالك قلتلها يعني ما بدك اتخليني دخلو ؟ قالتلي رح خليك بس بالاول البس واقي لحتى ما احبل منك قلتلها بس انا ما عندي واقي و ما رح قوم هلق اشتري واحد قالتلي طيب انا عندي واحد رح قوم جبلك ياه قلتلها ومن وين جبتي يا شرموطة يا منتاكة؟ عبست بوجهي وقالتلي خلاص مو اتفقنا انو ننسى كل شي؟ و قامت جابت الواقي و دخلتو بكسها ونكتها احلى نيكة بحياتي كلها و ضلينا هيك حوالي اسبوع وانا ما عم يروح منظر امي عارية بحضن هداك الرجال و مرة المسا كانت امي جالسة ع التلفزيون قلتلها ماما بدي قلك شغلة قالتلي شو بدك تقوم عالسرير قلتلها لا , انا عندي اقتراح الي والك قالتلي شو قلتلها بتخليني انبسط فيكي على كيفي و ايمتا ما بدي وانتي بتاخدي حريتك و بتفوتي و بتطلعي و بتروحي لوين ما بدك و صاحبي لمين ما بدك وازا حابة تجيبي شي حدا رجال عالبيت ينيكك انا ما عندي مانع قالتلي ماجد شو هالحكي عيب عليك قلتلها ماما انا بعرف انك ارملة ومحرومة من الرجال فترة طويلة ومن حقك انو تنبسطي على كيفك انتي انسانةوعندك مشاعر و رغبات طلعت فيني و قالتلي انتا اكيد عم تمزح قلتلها لا ماما انا عم احكي عن جد وازا بدك هلق قومي اتصلي على الرجال اللي مسكتو معك وخلي يجي و ادلو على غرفتك واعملوا اللي بدكن اياه امي بالاول ما صدقت بس بعدين اقنعتها و اتفقنا انو هيي تنتاك على كيفها وانا نيكها على كيفي وايمتا ما بدي وازا بدي كمان اتفرج عليها وهيي عم تنتاك انوما تعترض ووافقت امي وتاني يوم اجا الرجال لعندنا ع البيت ومهو مصدق عيونو وكان خايف بس لما فتحتلو امي وكانت بالكلسون والستيانة بس و شافني قاعد و عم اضحك صدق وسلم علي وقعدنا شويي بعدين قلتلهن شو ما حميتو صاروا يضحكوا وشال امي بحضنو على سريرها و شلحها وناكها نيكة ما بنساها طول عمري كانت احلى نيكة بتنتاكها ماما الحلوة الامورة حبيبتي الشرموطة
و هاي قصتي
يللا الشباب الحميانة والهايجة على كس بالغ و ناضج و بقمة عطاؤو و بزهرة شبابو كس امي الفرفورة الامورة
اللي عجبتو قصتي وحابب يحكي معي عالماسنجر عن امي و كسها و بزازها و طيزها و جسمها ونيكاتها و شرمطتها هادا ايميلي تحت يحاكيني بس بشرط شباب بدون طلب صور لامي او ارقام تلفونات بليز لا حدا يعذب حالو اللي حابب يحكي معي و ينبسط يحاكيني و بدون كاميرا ابدا و المايك متوفر و موجود بس مو دايما اوكي حبايبي . ناطركن وناطر ايورتكن التخينة والقايمة اللي رح تبسط امي كتييير لانها قحبة و منتاكة وهيوجة كتير ما بيشبعها غير اير كبير وتخين كتير يدخل بكسها ويطفي نارها الشاعلة بين فخادها
اعلى فكرة انا احلى موضوع بحبو و اكتر شي بيهيجني هيي فكرة انو امي عمك تنتاك مع رجال و انا عم اتفرج عليهن احلى شي عندي انو شوف حدا راكب امي و عم ينيكها وانا عم اتفرج عليهن والعب بايري و هايج ومبسوووووط كتتتتيييييير. انا بنبسط كتير لما بشوف امي عارية بحضن واحد غريب و مقتحم جسمها و لحمها و كل شي فيها
وهاد ايميلي للحي حابب يحاكيني على امي المنتاكة ويبسط ايرو القايم والهايج. ازا كان ايرك تخين وقايم وهايج الدوا عندي احكي معي عن امي المنتاكة القحبة ورح تنبسط احلى بسط بحياتك لانو عندي كل شي مسموح اي كلمة او سؤال كمان مسموح لاني ما بزعل منم اي كلمة او سؤال سكسي عني او عن امي مهما كان
ايميلي : ebn_sharmota@yahoo.com