المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراقيات والامريكان و صباح النيك واللبن والشرمطه


fox1
12-01-2007, 07:04 PM
وعاوزين الامريكان يطلعو من العراق لية دول قاعدين شاربين واكلين وكمان بينيكو الكس العربى اللى ما يحلمو انهم ينيكوة ولا اية رايكم

http://www.myup4world.com/images/store22/8c17eaeb1d.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/ab432936a4.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/b93cb80057.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/087212b72a.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/16bdb29639.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/8e57a9f204.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/65e85ecf55.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/093123a02a.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/eff6cb5884.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/69247d7e21.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/fa60873970.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/fb064773a5.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/afb93b6a7e.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/2b5faec1f9.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/e726d30018.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/0d919b913b.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/4269b56ae2.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/c58f962522.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/c576bc5332.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/f7636cb8b0.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/0997c3188a.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/f42226909a.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/ac5a6ed958.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/734b388232.png (http://www.myup4world.com/images)
http://www.myup4world.com/images/store22/e01fd310c8.png (http://www.myup4world.com/images)

Cute Penis2
12-02-2007, 02:58 AM
حبيبي اني عراقي وخليني اوضحلك الامر زين قبل كل شيء انتة ازمال ومطي يعني اذا ما عرفت شنو ازمال ومطي راح افسر لك لان انت غبي كثير وتحتاج الى تفسير ازمال ومطي يعني حمار وبالمناسبة تجي ايضا كديش يعني ممكن نكول عنك ازمال ومطي وكديش اوكي لتزعل لان انتة اللي جبتة لنفسك والمثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك اسمع مني زين يا زمال لان اني عراقي وعايش ببغداد:
1 - الامريكان مجندين ومجندات هم محتلين للعراق وراح يطلعون غصبن عليك يا ازمال لان منيوجة (منيوكة) خواتهم وحتى بوش اناج ايضا
2 - بالنسبة للسكس والجنس فالمجندين الامريكان مثل مجنداتهم هم جاؤوا من مجتمع عنده الجنس والنيج عادي جدا يا منيوج اذن الامريكيات هنا بالعراق لو تسـألها عن العير (بالمناسبة بالعراقي كلمة زب تقال لعير الطفل او المراهق لان الزب من يكبر يسمى عيرا بالعراقي) اقول الامريكيات هنا بالعراق يفضلن العير العراقي المهور بالقوة وانتة لو تطلع على صفحات المجندات الامريكيات وتقرة ماذا يكتبن راح تعرف ليش يحبن العرب وخاصة عيورة العرب وازبابهم وهو بفضل عيورة العراقيين حتى ان بعض الامريكيات عجبتهم بغداد بسبب عيورة البغداديين اما بخصوص البنات الساقطات القحبات من المحسوبات على العراقيات ، فانا لا اعرف من اي بلد انت لكن اذهب لبلدك وستطالع ان عاهرات بلدك يمارسن الجنس ويبيعوا اكساسهن وجسمهن لكل من يدفع ولا يفرق العربي من غيره ما دام انه يدفع بل ان هذه القحبات يفضلن السائح الغربي لعدة اسباب منها المصاري بالعملة الصعبة وانه يعطي اكثر من ابن البلد وربما يكون هذا السائح اسرائيلي اذا كان بلدك (المستقل) لديه علاقات مع اسرائيل وسفارة هنا وهناك والحمد لله ان العراق لن تكون فيه سفارة اسرئيلية حتى لو احتل مائة مرة.
3 - الصور التي نشرتها: اولا من عير بكس اختك وامك ا منيوج يا بلاع العير هذي الصور ممكن تركيبها بكل سهولة وتلفيقها واني هسة ممكن اجيبلك المئات منها من بنات بلدك مع الاسرائيلين وحتى الصحيحة منها هؤلاء عاهرت كما شرحت لك ولعلمك يا ازمال يا منيوج يا بلاع العير هذه الفتيات اللواتي يرتدين اللباس الامريكي هن فقط المترجمات والان بعد المقاومة العراقية الشريفة الشجاعة ضد الاحتلال لم يبق مترجم او مترجمة عراقية فالكل قد قتلوا بتهمة الخيانة والتعاون مع المحتل ومن استطاع ان يفر خارج العراق فهم قلة فاضطر المحتل الامريكي الى الاستعانة بالامريكان من اصول عربية وبعد ذلك اتجه الى العربيات فجاءت اللبنانية والمصرية والمغربية والتونسية وهكذا ايها الزمال المطي انا اعرف ان هذه الفتيات العربيات المترجمات ليست عراقيات اما العراقيات فهن قلة جدا ومن بقي منهن فهن من الساقطات واللواتي لا يتمشين في شوارع بغداد بل يعشن فقط في المناطق المحمية من قبل الجيش الامريكي المحتل المهدد يوميا بفعل شجاعة العراقيين البواسل والان هل تريد ان تعرف لماذا وصفتك بالزمال والمطي والكديش وابن بلاعة العير منيوك الخ انظر الى صورك المنشورة واقرا التاريخ جيدا في الصورة رقم 3 (في مطار بغداد الدولي) بتاريخ 19/2/2001 يعني كس اختك لو منتبه زين ما كان نزلت هاي الصورة على الاقل حتى ما انيج امك بهذا الموضوع يا ناقص الغيرة ودير بالك مرة ثانية تصير شريف براس العراقيين يا ابن الكحبة لان اني ايضا سنحت لي فرصة انيج امريكيات ببغداد بس اني مثل اغلب العراقيين ، استنكف من التعامل معهم والعمل معهم ومرة ثانية لتصير شريف براس العراقيين ترة امك انيجهاا بلاع العير واللي يرفع راس العرب هم العراقيين. هسة كوللي جم قحبة ببلدك اكلت عيورة من الاجانب بعدين جيب صورهن وانشرها هنا وعلق على شرف العرب وانتة لو صدك شريف خايف على سمعة العرب واني طبعا اشك بذلك ، لما نلفظت هاي العبارة (الكس العربي اللي كان حلم الامريكان ينيكوا) ولذلك عرفت انت اكبر بلاع عير وازمال ومطي واخ قحبة انظر الساقطات ممن محسوبات على الفتيات العربيات عندما يذهبن للغرب وماذا يفعلن ثم تعال حدثني وهذا الموقع ينشر المئات من الصور والقصص يا ابن القحبة يا منيوك ومع الاسف احنة العرب ننشر غسيلنا الوسخ بسسب وسخين من امثالك. وانت عايش افضل عيشة في بلدك مثل اي عربي اما العراقي فلا زال يعاني من عدم وجود كهرباء وماء وبنزين ومع ذلك احتلال وارهاب وتفجير واغتبالات وخطف وفقدان الامن وغير ذلك ومع ذلك شوف العراقيين شلون ناجوا امهات الامريكان وانتة لو شجاع واني اشك بذلك ايضا جان جيت لبغداد والعراق وشفت الامريكان شلون يتختلون وخائفين بالرغم من دباباتهم ومدرعاتهم واني هسة دا اكتبلك والكهرباء مقطوعة واعمل على بطارية اللابتوب يا مطي. مع الاسف اضطريتني انيج امك واحجي بالسياسة واحنة هنا نريد نتسلى ونستمتع بالجنس
يا ازمال

fox1
12-02-2007, 08:13 AM
حبيبي اني عراقي وخليني اوضحلك الامر زين قبل كل شيء انتة ازمال ومطي يعني اذا ما عرفت شنو ازمال ومطي راح افسر لك لان انت غبي كثير وتحتاج الى تفسير ازمال ومطي يعني حمار وبالمناسبة تجي ايضا كديش يعني ممكن نكول عنك ازمال ومطي وكديش اوكي لتزعل لان انتة اللي جبتة لنفسك والمثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك اسمع مني زين يا زمال لان اني عراقي وعايش ببغداد:
1 - الامريكان مجندين ومجندات هم محتلين للعراق وراح يطلعون غصبن عليك يا ازمال لان منيوجة (منيوكة) خواتهم وحتى بوش اناج ايضا
2 - بالنسبة للسكس والجنس فالمجندين الامريكان مثل مجنداتهم هم جاؤوا من مجتمع عنده الجنس والنيج عادي جدا يا منيوج اذن الامريكيات هنا بالعراق لو تسـألها عن العير (بالمناسبة بالعراقي كلمة زب تقال لعير الطفل او المراهق لان الزب من يكبر يسمى عيرا بالعراقي) اقول الامريكيات هنا بالعراق يفضلن العير العراقي المهور بالقوة وانتة لو تطلع على صفحات المجندات الامريكيات وتقرة ماذا يكتبن راح تعرف ليش يحبن العرب وخاصة عيورة العرب وازبابهم وهو بفضل عيورة العراقيين حتى ان بعض الامريكيات عجبتهم بغداد بسبب عيورة البغداديين اما بخصوص البنات الساقطات القحبات من المحسوبات على العراقيات ، فانا لا اعرف من اي بلد انت لكن اذهب لبلدك وستطالع ان عاهرات بلدك يمارسن الجنس ويبيعوا اكساسهن وجسمهن لكل من يدفع ولا يفرق العربي من غيره ما دام انه يدفع بل ان هذه القحبات يفضلن السائح الغربي لعدة اسباب منها المصاري بالعملة الصعبة وانه يعطي اكثر من ابن البلد وربما يكون هذا السائح اسرائيلي اذا كان بلدك (المستقل) لديه علاقات مع اسرائيل وسفارة هنا وهناك والحمد لله ان العراق لن تكون فيه سفارة اسرئيلية حتى لو احتل مائة مرة.
3 - الصور التي نشرتها: اولا من عير بكس اختك وامك ا منيوج يا بلاع العير هذي الصور ممكن تركيبها بكل سهولة وتلفيقها واني هسة ممكن اجيبلك المئات منها من بنات بلدك مع الاسرائيلين وحتى الصحيحة منها هؤلاء عاهرت كما شرحت لك ولعلمك يا ازمال يا منيوج يا بلاع العير هذه الفتيات اللواتي يرتدين اللباس الامريكي هن فقط المترجمات والان بعد المقاومة العراقية الشريفة الشجاعة ضد الاحتلال لم يبق مترجم او مترجمة عراقية فالكل قد قتلوا بتهمة الخيانة والتعاون مع المحتل ومن استطاع ان يفر خارج العراق فهم قلة فاضطر المحتل الامريكي الى الاستعانة بالامريكان من اصول عربية وبعد ذلك اتجه الى العربيات فجاءت اللبنانية والمصرية والمغربية والتونسية وهكذا ايها الزمال المطي انا اعرف ان هذه الفتيات العربيات المترجمات ليست عراقيات اما العراقيات فهن قلة جدا ومن بقي منهن فهن من الساقطات واللواتي لا يتمشين في شوارع بغداد بل يعشن فقط في المناطق المحمية من قبل الجيش الامريكي المحتل المهدد يوميا بفعل شجاعة العراقيين البواسل والان هل تريد ان تعرف لماذا وصفتك بالزمال والمطي والكديش وابن بلاعة العير منيوك الخ انظر الى صورك المنشورة واقرا التاريخ جيدا في الصورة رقم 3 (في مطار بغداد الدولي) بتاريخ 19/2/2001 يعني كس اختك لو منتبه زين ما كان نزلت هاي الصورة على الاقل حتى ما انيج امك بهذا الموضوع يا ناقص الغيرة ودير بالك مرة ثانية تصير شريف براس العراقيين يا ابن الكحبة لان اني ايضا سنحت لي فرصة انيج امريكيات ببغداد بس اني مثل اغلب العراقيين ، استنكف من التعامل معهم والعمل معهم ومرة ثانية لتصير شريف براس العراقيين ترة امك انيجهاا بلاع العير واللي يرفع راس العرب هم العراقيين. هسة كوللي جم قحبة ببلدك اكلت عيورة من الاجانب بعدين جيب صورهن وانشرها هنا وعلق على شرف العرب وانتة لو صدك شريف خايف على سمعة العرب واني طبعا اشك بذلك ، لما نلفظت هاي العبارة (الكس العربي اللي كان حلم الامريكان ينيكوا) ولذلك عرفت انت اكبر بلاع عير وازمال ومطي واخ قحبة انظر الساقطات ممن محسوبات على الفتيات العربيات عندما يذهبن للغرب وماذا يفعلن ثم تعال حدثني وهذا الموقع ينشر المئات من الصور والقصص يا ابن القحبة يا منيوك ومع الاسف احنة العرب ننشر غسيلنا الوسخ بسسب وسخين من امثالك. وانت عايش افضل عيشة في بلدك مثل اي عربي اما العراقي فلا زال يعاني من عدم وجود كهرباء وماء وبنزين ومع ذلك احتلال وارهاب وتفجير واغتبالات وخطف وفقدان الامن وغير ذلك ومع ذلك شوف العراقيين شلون ناجوا امهات الامريكان وانتة لو شجاع واني اشك بذلك ايضا جان جيت لبغداد والعراق وشفت الامريكان شلون يتختلون وخائفين بالرغم من دباباتهم ومدرعاتهم واني هسة دا اكتبلك والكهرباء مقطوعة واعمل على بطارية اللابتوب يا مطي. مع الاسف اضطريتني انيج امك واحجي بالسياسة واحنة هنا نريد نتسلى ونستمتع بالجنس
يا ازمال



انت الغبى يا ابن المتناكة يا خول انتو كدبتو الكدبة وصدقتوها يا متناك انتى وامك
واختك وكل عيلتك يا اخو الشرموطة
الصور دى حقيقية يا خول يا ابن الوسخة وطول عمركم حريمكم بيتناكو لان العراق
مافهاش رجالة بتقول انك غيار على العرب وبعد كدة بتقول انك داخل تتسلى
انا المرة اللى جاية حجيبلك صور امك واختك وهما بيتناكو علشان تتسلى
بجد ولا روح شوف العراقيات الاشراف اللى سابو العراق شوفهم فى دبى
بيعرضو نفسهم ازاى يا اخو الشرموطة دى بتجيلك لحد السيارة وتقولك
بدك تتونس وتبقى لابسة العباية بدون اى ملابس تحتها وكنا ناخدها نهرى
اللى جايبين كس امها ونرميها فى الشارع بعد يومين

وبردة مش انتو اللى استقبلتو الامركان بالورود والاحتفالات يبقى زعلان لية
لما نكوك انتى وعيلتك وامك يا اخو الشرموطة دة انتو جبتوهم علشان ينيكو حريمكم
لان كل رجالكم لواطين وبيتناكو مع حريمكم يا ابن اللوطى امك واختك عندى بيتناكو دلوقتى
وسوف ابعت ليك فيلم وهما بيتناكو انتظر نييكك ونايك عيلتك

FOX1

رشا
12-02-2007, 12:27 PM
حبيبى مش جديد عليهم

Cute Penis2
12-02-2007, 01:17 PM
الحمد لله عرفتك يا منيوج يا ابن الكحبة والله العظيم لو الزمك الا لا انيجها الامك واختك كدامك وانيجك وياهم العراقيين اشرف منك ومن امك واختك يا ابن الكحبة روح شوف اختك وامك شلون دينيجون وتعال احجيلي وانشر افلامهم على الموقع يا ابن الكحبة اذا انت خليجي الله يساعد بناتكم ما لاكين احد ينيجهم فيروحوا لاوربا وامريكا حتى يتونسوا اما العباية فابحث هنا وشوف الخليجيات شديسون ومو بدافع الحاجة المالية يا ابن الكحبة يا مخنث ابن المخنثين واللي جاب الامريكان مو العراقيين هم جماعتك يا ابن الكلب الله يلعنك يا خليجي يا وسخ الله يرحم ايام البعران واللي كان يجي لبغداد يتعجب من يشوف الماء يصل عبر البواري للبيوت يا ابن الكحبة انتم ولي نعمتكم الامريكان واخير اصبحتم حصان طروادة الهم بادخالهم لبغداد وكبلها ساعدتوا امريكا اتحاصر العراق 13 سنة من عير بكس امك واختك ومرتك يا مخنث

المحب لكم
12-02-2007, 03:36 PM
بصراحه الكس العراقي لا يعلى عليه والله نفسى انيك عراقية وانا هذه اميلى وحتى لو بفلوس كمان ممكن الاردن ---عمان
bsharaz@hotmail.com

kingoflooooove
12-02-2007, 06:58 PM
انا عراقي ابن عراقي ابن عراقية

انت ليش زعلان يا اخوية العراقي الواحد لازم يعترف بل الموضوع هوة صحيح اكو هيجي نماذج عراقيات و اني ما اتخيل اكو بلد يخلو من الشراميط حتى ايران و السعودية همينة بيهة شراميط و اصلا همينة اكثر من العراق و هوة اصلا الشراميط بنسب يعني الخليج بيهة كوووووووووومة شراميط و بنسبة ما تتقارن بل العراق و شراميط العراق يا اخوية ينعدن على الاصابع و معروفات ذيجني و العراق بررررررئ منهن و ان شاء الله نخلص من الامريكان و مشاكلهم انا اكولك اني جنت مترجم وياهم اشتغلت فترة و بطلت و اني نفسي نسقت ويا المجندات و جنت انيجهم نيج للستار و يحبوووون عيري يموووووتن علي و يكولولي انت احلة من الاجنبي بهواية و ارتاحن الة ف يا اخوان احنة بمووووقع سكسي و ما اكو داعي الى هاي النزاعات.


و بل المناسبة ترة اخوية مشاركتك هاي ما بيهة بس صورتين الى بنات عراقيات الباقيات كلهة مجنادت و تركييييب



مع تحيات ملك الحب


kingofloooooove@yahoo.com


رجاااائا الاضافة حصرية للنسوان الحلوات فقطططططططط.مواااااااااااااااه

Cute Penis2
12-02-2007, 09:02 PM
المحب لكم وانا ايضا اريد انيكك انتة وامك واختك ومرتك سوية لان الكس الاردني حامي ومشتاقلو منذ اخر مرة نكت اردنية فيها عام 1992 ممكن بفلوس حدد المبلغ حتى انيككم نيك جماعي والمعروف عن الاردنيات يحبن العير العراقي احكي عن تجربة وخبرة يا حبيبي

Cute Penis2
12-02-2007, 09:28 PM
حبيبتي رشا سيبك من هذا الكلام الماصخ وقولي لي كم عير اكلتي لحد الان 100 لو اكثر ؟ انا متاكد لو ماكلة 1000 عير بس كانك ما شايفة العير اللي على اصولة اذا ما كان بينهم عير عراقي لذلك حبيبتي رشا ارجو مراسلتي وراح اوفج احلى نيج يا ام العيورة واتمنى تر سلي لي صورة كسج الكبير الحلو من كل الاوضاع وطيزك الكبير الشهي وديوسج يعني بزازك الحلوة والله اذا ما شفتي عيري العراقي جان تركتي كل العيورة الاخرى يا بلاعة العير يا رشا المنيوجة الحلوة من الف عير بكسج المشتهي راسلينب ارجوك اريدك انيكك كما وكمان يا ام العيورة

بكر العراقي
12-02-2007, 10:56 PM
اريد اكول للحاطط هذا الصور امه كحبه تنيج ولي بالصور اشرف من ربع المصريات يا اخ الكحبه يا منيوك كس امك-انت امك تنيج واختك تنيج وهوا انت نفسك دولكه- يا ابو لعيوره يا فرخ وذا ما تعرف شنو يعني فرخ انا اكلك يعني كل شباب المطقه تنيج بيك والله الي بالصوره اشرف منك يا اخ الكحبه واللعراق يتحرر غصب عنكم انتم والخليجيين لان محد جاب الامريكان يمنا الا انتم يا مناويك وفي النهايه كس اخت حسني مبارك الكواد وكس اخت كل واحد يحكي على عراقيه حتى لوكانت تنيك

fox1
12-03-2007, 07:27 AM
لا والله باين عليهم الشرف اصل العراقية اللى تتناك
من امريكانى تبقى منتهى الشرف يا كس امك
وعلى فكه امك واختك لما يتناكو منى برده حيبقو منتهى الشرف
لانى حنزلهم صورهم فى المنتدى وانت تتشهر بقى
ويقلولك يا ابن الشرموطة النظيفه بطلو تحطو راسكم فى الارض
مثل النعام دة انتو كلام وبس والحريم عندكم بيلحسو ترام احذيتنا
ونقرف نننيكهم يا ابن المتناكة ياعراقى يا لوطى

Cute Penis2
12-03-2007, 08:41 PM
انتة لو صدك رجّال وطالع من ظهر ابو مو نغل وامك منيوجة من اليهود وخلفوك يا نغل مجان حجيت هيجي بعدين انتة جبان ونكرة وليش ما راضي تكول انتة منين من عير بكس اختك وامك ومرتك يا كواد
انتة تكول يا بلاع العير (بيلحسو ترام احذيتنا) زين اذا انتة سبع كول انتة منين يا خنيث يا مخنث يا فرخ وانتة دائما تكرر مفردة العراقيين لوطية وهاي المعلومة ميعرفها الا الفرخ لذلك لعد انتة جكد ماكل عيورة بطيزك من العراقيين والظاهر شاكي الطيزك شك وانتة حقدت على العيورة العراقية بس اوكي اني اكمنك من جيب اختك وامك ومرتك يمي كلشي مراح اسوي بس انيج كل واحدة منهم 5 رؤوس قابلة للزيادة لا عيري 24 ساعة مكوم وواقف على كس اختك وامك ومرتك يا كواد يا بلاع العير
يالله كول انتة منين يا اكبر قواد بالموقع اختصاصه يجيب صور ويعرضها للنياجة
بعدين انتة مسويلي مشكلة وية صور اختك وامك ومرتك كلساع دازلي نماذج منها اوكي اني راح اسافر للدبي مخصوص حتى انيج اختك وامك ومرتك بس حدد الساعة والوقت والمكان وراح تلكة زبي واصل كبل ما طيزك يحط في هذا المكان وانتة ضروري تجي لان من انيج امك واختك ومرتك راح اختم على اكساسهن بعيري واريد تنشرة بالموقع وتكول بالبونط العريض
شوفوا
Cute Penis2
شلون ناج ام فوكس ووصلة للزردوم واستعانت امه بكس اخته ومرتة حتى تخلص من عيرة العراقي يا ابن الكحبة يا كواد الموقع والخليج قاطبة يا الله منتظر جديد صورك كس عرضك عيري يريد يقذف عليهن وبعدين دير بالك تشوف اختك ومرتك وامك صور عيري هسة شيخلصنا راح 24 ساعة تلكة اكساسهن مفتوحة بانتظار عيري يا فرخ كل العراقيين
اذا انت صدك رجال كول من يا دولة واني متاكد حتى ابناء بلدك مللوا من طيزك المعفن يا فرخ رخيص والفرخ تاليه يصير كواد على عرضة وهذا شغلك هنا يا بلاع العير انتة تنشر صور واحنة نضرب جلغ على عرضك
بعدين انتة تستخدم اسم جديد بالموقع لان انكشفت مثل اي كواد راح يتقاعد
يا بلاع العير يا منيوج

fox1
12-04-2007, 07:58 AM
انا من البلد اللى ناكت امك واختك وابوك
هو احنا ما بيكيفناش اى كس اجمد من الكس العراقى يا اخو الشرموطة
بص للتاريخ تعرف انا منيين لانك طبعا انتى تعرف مين ناك اختك وامك
اكتر منى دة انتى نفسك اتنكت مننا

ha_ab
12-04-2007, 12:38 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور

الباشق حر
12-04-2007, 04:40 PM
ياابن البول ( يعني بالانكليزي الكحبة ) بس اريد تتذكر من كنتو في الثمانينات تشتغلون خدم عند العراقيين و كانت نسائكم تحبل بمصر ( يعني شلون بالمراسلة )

hmsa
12-05-2007, 12:31 AM
ايش هادا انتم قلبتوها سياسه ليش الواحده داخله هنا تبي تتونس وتنبسط مو تتنكد انسوا ولو الدقائق الي تدخلون بيها هنا من انتم والي اي بلد تنتموا فكلنا لالاسف عرب

Cute Penis2
12-05-2007, 11:27 AM
اوكي ما ترضة تقول اسم بلدك لان هذا يؤثر على تجارتك الرابحة بكس امك وكس اختك وكس مرتك وانتة هنا مشهور بنشر صورهن وافلامهن واني منتظر انيج مرتك لان مليت وضجرت من كس امكم وكس اختك وعرفت انتة خول يعني
فرخ
لذلك كس مرتك يومية يخرج يلقط رزقه من العيورة الطازجة بس اذا ذاقت طعم عيري راح تاتيني كل صباح قبل الفطور وبعد الغداء للتحلية وبعد العشاء حتى تقدر تنام لذلك راح انيمها بعير واقعدها بعير
وانتة لا تجي
لان طيزك اصبح ممل لعيورة العراقيين
يا بلاع 27 مليون عير عراقي
العراقيون اسيادكم
يا سماسرة المحتلين
وقواويد الصهاينة
مبارك لكم سفارات اسرائيل
لان امك راح تحبل بموشي اذا ما حبت بكوهين قبل 28 سنة من ايام كامب ديفيد
اخيرا سماسرة امريكا لاحتلال العراق
من الف عير بامك واختك ومرتك ووياك الف عير بامريكا واسرائيل
يا صهاينة العرب المناويج
انت تفخر بهذي الافلام
لان العراقيين ناجوا امك واختك ومرتك وانتة صورت الافلام وبثيتها لان انتة كنت فرحان
بس حقدت على العراقيين لان انتة طلبت سعر عالي جدا وهمة اعطوك اقل مما طلبت لذلك انتة كرهتهم
بس ملحوقة جيب كس مرتك لزبي الواقف 24 ساعة وسرعة القذف عالية توصل لعاصمة بلدك يا قواد والقذف بمعدل 5 مرات بالساعة وجرب ارسل مرتك وراح تشوف عيورة العراقيين شلون تقوم بالواجب
يا جبان
يا مخنث
يا فرخ العراقيين
العراق والعراقيين تاج راسك وراس كل اسرائيلي متنكر بالعقال
يا اولاد القحبة مناويج الاجانب
وسماسرتهم
من مليون عير عراقي بكس امك واختك ومرتك وبطيزك الجايف

Cute Penis2
12-05-2007, 11:43 AM
همسة
hmsa
حبيبتي انا اتفق معك بهذا الكلام ولكن القواد فوكس 1 مغرض ابن القحبة

لاحظي هذا الموضوع وكيف يريد اهانة شعب وبلد باكمله في حين ان الافلام السكسية العربية في كل مكان وادحلي المواقع الغربية وراح تجدين حتى بنات من بلد هذا القواد وشوفي كيف يتناكوا من الامريكان بامريكا ومن الصهاينة في تل ابيب وراسليني حتى اعطيك هذي الصور والافلام بس هذا القواد يريد يصير شريف براس العراقيين لان العراقيين ناجوا امه واخته ومرته ثم استعانوا باسيادهم الامريكان والصهاينة لاحتلال العراق بعدين يصير شريف براس اسياده العراقيين واسرائيل عدها سفارة ببلده منذ عشرات السنين ويسنضيفون الصهاينة ويقودون على اعراضهم مع امريكا واسرائيل
هسة فهمتي الموضوع والقصد من هذا ابن الهيودية ابن القحبة بعدين تجي ازاي قواد يحكي بالشرف
شوفي هوة لو كان صحيح عنده غيره على العرب ما كان كتب هذه العبارة (الكس العربي بيتناك من الامريكان)
بس هوة نفسه يقود ويسمسر على عرضه امام الامريكان في قواعدهم الموجودة في بلده معززين مكرمين وهنا بالعراق امهات الامريكان منيوكة وشوفي الفرق
بس فاقد الشيء لا يعطيه
حبي واعتزازي الك يا همسة بس ارجوك اقري ما بين السطور
وهؤلاء عملاء الغرب وامريكا واسرائيل يعملوا خدم بعدما يقبضون الثمن من اسيادهم وبعدين عايزين سمعة العراقيين الاشراف اللي ناجوا امريكا وبوش وشوفي حتى المواقع الامريكية اللي هية نفسها اكدت انهم متورطون اكثر من ورطة فيتنام بسبب شجاعة الشعب العراقي في حين بلد هذا القواد يهيئون كل شي لامريكا واسرائيل ونايكين عرض هذا الخول وامثاله ويدفعوا له لكي يشوه سمعة الشعب العراقي بمثل هذا المواضيع المغرضة المدفوعة الثمن
وهذا القواد فوكس اساليبه تدل على انه خول وعرس وفرخ لانه يستخدم اسمي
Cute Penis2
وعنواني البريدي
Sam_kahil@yahoo.com
لتشويه سمعتي وسمعة العراقيين اسياده

kerry marie
12-07-2007, 05:25 AM
ألف شكر على الحلوة ....قمة في التميز

hotdick_4
12-07-2007, 08:46 AM
البداية أحب أهدي سلامي للأشراف في وادي الرافدين ، و نقول ألله ينصرهم على عداهم , و ثانياً يقول أهل الشام : كل بلد بيها مكفاها , يعني باي بلد تحصل القحبة و الشريفة بعد ، أرجو ان تؤخذ الأمور بحساسية كثيرة ، إن كان الكس عراقي أو سعودي أو مصري فهو كس لا يحمل طابع سياسي لكن هو جواز سفر دولي مفتوح لكل الدول ، خففو حدة هل الزعل و لا تأخدوا الأمور بحية كبيرة , و كلنا نحب أهل العراق و نحب كل شرفاءها ولا مانع إذا جاتني قحبة فهي قحبة لا تمثل شعبها بل تمثل نفسها ، بوسة للجميع

sixse
12-07-2007, 09:51 PM
انتم يا مناويك وفي النهايه كس اخت حسني مبارك الكواد وكس اخت كل واحد يحكي على عراقيه حتى لوكانت تنيك

sixse
12-07-2007, 09:57 PM
واللعراق يتحرر غصب عنكم انتم والخليجيين لان محد جاب الامريكان يمنا الا انتم يا مناويك وفي النهايه كس اخت حسني مبارك الكواد وكس اخت كل واحد يحكي على عراقيه حتى لوكانت تنيك[/quote]

fuckinshit
12-07-2007, 11:08 PM
لك يا كواد يا ابن الشاقطة يا منيك يا ممحون يا فوكس .. انت لو بيك خير مجان حجيت على العراقيين لانهم ***** فضل عليك و على اللي خلفك.... انت لو مصري فأنتوا كنتوا خدم للعراقيين من 1000 سنة وما زلتم... ولو اردني ما اكدر احجي لانو انتو لواط يعني بعد شكول اكثر من هيج ... ولو سوري فا لو ما صدام الكواد جانت سوريا صارت جزء من اسرائيل وتعرفون كلش زين ... واذا كويتي فا نحن دسنا على راس اكبر واحد بيكم ... ولو خليجي فا انتو اللي خليتوا الامريكان يدخلون للعراق بالقاعدات الامريكية الموجودة عندكم ... !!! واصلا انت واحد من الاثنين يا ((لوطي)) يا خواتك ينيجن واكيييييييد واني مستعد احلف انو انت واحد من هذني ... ومشكورر اخوية كيوت بينيس على الرد (اصيل) .... وشكراََ ... كس خواتكم شلع

fox1
12-08-2007, 05:38 PM
طبعا ليكم حق ادام بتعكسو الامور
وبتقولو ان دول اشراف يعنى ان الشراميط
فى منطقكم اشراف يبعى عادى اى هاجه تحصل
حتى لو ينكوكم المريكان

Cute Penis2
12-10-2007, 10:36 PM
فوكس ابن ام العيورة العراقيين اشرف منك يا ابن المتناكة من الصهاينة في اتفاقية كامب ديفيد
شوف ابن الكلب انتة اذا كنت مصري فهذا امر طبيعي
وما نحتاج نرد عليكم يا اولاد الزنا
انتم تاريخكم كله شرمطة وذل للمحتلين وخانعين للمحتلين منذ الاف السنين
ارجع للتاريخ يا ابن الشرموطة
وكامب ديفيد جابت الصهاينة وناكوا امك قبل 28 سنة وجئت انت نغل يعني امك اتناكت من كوهين وجيت انتة صهيوني مستخبي بكس امك يا ابن الكلب
من 27مليون عير عراقي بكس امك واختك ومرتك وبطيزك الوسخ وبكس ام كل كواد وفرخ مثلك يا ابن الكلب يا عبد يا قواد يا خادم العراقيين وتعرف ماذا اقصد يا ابن الحرام
في شرم الشيخ كم صهيوني ناك امك واختك ومرتك وناك طيزك الوسخ وناك الشرموطة الوسخة رشا واعطوكم بالشيكل الاسرائيلي
يا ابن بلاعة العير
العراقيين اسيادكم يا انذال
العراق تاج راسك يا ابن الكلب
يا قواد ابن القوادة
يا فرخ ابن القحبة

المحب لكم
12-10-2007, 11:49 PM
ما احلى الكس العراقى

يا اخى امبارح كنت انيك في وحده عراقيه عفوا شرموطه عراقيه تعرفه انا ما رضيه تاخد فلوس وكانت مولعه وصورتها كم صورة وانشاء الله راح احطها اليكم علشان تتفرجه على الكس العراقى وهو الزب تاعى عم يدخل فيه سلاااااااااام راح اروح اتصل عليه لانه عاوزه انيكها مره ثانيه

fox1
12-13-2007, 10:51 AM
ما احلى الكس العراقى

يا اخى امبارح كنت انيك في وحده عراقيه عفوا شرموطه عراقيه تعرفه انا ما رضيه تاخد فلوس وكانت مولعه وصورتها كم صورة وانشاء الله راح احطها اليكم علشان تتفرجه على الكس العراقى وهو الزب تاعى عم يدخل فيه سلاااااااااام راح اروح اتصل عليه لانه عاوزه انيكها مره ثانيه


حبيبى عادى العراقيه ما بتاخد فلوس
بتتناك بخبزه فى دبى ولو وجدت احد ينيكها

Cute Penis2
12-13-2007, 08:41 PM
فوكس الكواد الاكبر راسلوه يرسل لكم امه واخته ومرته وطيزه جملة والتخفيضات في ايام العطل هالابن الكلب

zamlook
12-14-2007, 01:21 AM
لا تأسفن علي غدر الزمان لطالما رقصت علي جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو علي أسيادها تبقي الكلاب كلاب والأسود اسود
من مصري محب للعراق واهله

Cute Penis2
12-14-2007, 03:03 AM
الاخ المصري الحبيب زاملوك هذا هو معدن المصريين الاصلاء اشكرك جدا وانا اعتذر اذا كان في كلامي اي اساءة بدون قصد لكن انظر رغم الاحتلال والتدمير والحصار الذي استمر قبل الاحتلال 13 عاما من قبل دول يفترض انها شقيقة ومع ذلك ياتي قواد مثل فوكس ويتفه المقاومة العراقية الشجاعة وتاتي ساقطة رخيصة مثل رشا وتنال من العراقية التي ذاقت ما ذاقت ولا زالت صامدة في الوقت التي تتعرض للاهانة من شرموطة رخيصة مثل رشا الوسخة تتسكع في طرق مظلمة علها تجد من ياويها وتعطيه كل شيء وهي لم يبق لها شيء
وياتي قواد رخيص حاقد على العراق والعراقيين مثل الخول فوكس وينال من شعب شجاع وهم اسياده وبلد قارع امريكا في الوقت الذي ساعدت دولته وغيرها على الاحتلال بالتالي يعيرنا لان البعض من الناقمين على النظام السابق احتفلوا بسقوط الدولة الحاكمة سابقا (مش احتفلوا بالاحتلال) وللعلم هذه ايضا كانت مفبركة سقوط التمثال لان العراقيين كانوا في البيوت ولا يعلمون بسقوطه بل هؤلاء قلة وانا في يوم 9 نيسان كدت اقتل من المحتل عندما وجه رشاشاته الى المدنيين الذين دافعوا على مؤسسات الدولة وممتلكاتها من السراق فاراد المحتل منعنا وترك السراق يعيثون فسادا في كل بنيان
وكان يوم 9 نيسان يوما حزينا لاننا نعرف معنى الاحتلال بعد 13 عاما من الحصار القاسي الذي ساعدت تلك الدول التي يفترض انها شقيقة على ضربه على العراق اذن هم ساعدوا امريكا على حصاره 13 عاما وساهموا فيث قتل مليون ونصف عراقي وبالنهاية فتحوا حدودهم للمحتل ودباباته ومن ثم الدخول للعراق واخيرا ياتينا ساقط ابن ستين كلب مثل فوكس وهو قواد بامتياز، ويعيرنا بالاحتلال، وهذه قمة الفكاهة.
شكرا لك يا اخي المحترم ولعلهم يفقهون معنى هذا الشعر ولكن هؤلاء جهلة لا ينظرون لابعد من انوفهم والمستقبل سيضعهم في حجمهم الطبيعي عندما نتخلص من الدمامل الامريكية التي ساعدوا على زرعها في بلدنا،
ان غدا لناظره قريب

kwk
12-21-2007, 10:55 PM
الى الأحبة الغير متكلفين في تبادل الشتائم اقترح الأتي:
1- من المفترض ان الشتائم لاتمس الاب او الام لو سمحتم
2- انت لست مسئول على كامل العراق بجميع شرائحها فيها الزين والعطيب
3- وانت ياأبن الخليج متحدفش الناس بالطوب مدام البيت من زجاج
4- في مثل يقول كل بلاد وعزاها يعني العاهرات ليست مقصورات علي العراق اوالأمارات بل كافة الدول العربية والغير عربيةفيها هذة الفئة من المنحلات والساقطات الاتي يعرضن انفسهن بثمن او بغير ثمن
6- اخيرا ارجو من الطرفين وقف هذة الحرب الخاسرة للطرفين....

شـــــكـــــــــرا

زب كويتي مصري
12-22-2007, 01:48 PM
ليش كدا يا بنات العراق العرب هو الزب العربي مااااات ....انا في خدمتكم بالكويت
aksam1710@hotmail.com